مصر: تأثرا بأحداث العباسية .. "طالب هندسة" يشنق نفسه


قام شاب مصري بالانتحار شنقا بسبب حزنه الشديد على أحوال البلاد السيئة وتأثره بأحداث العباسية الأخيرة وفض الاعتصام بالقرب من وزارة الدفاع.

فقد تلقى اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية إخطارا بالعثور على جثة طالب بكلية الهندسة، داخل حجرة نومه بعد أن شنق نفسه، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وبعد المعاينة والتحريات، تبين أن الطالب "مصعب سيف الإسلام" 19 سنة طالب بكلية الهندسة، كان يعانى من حالة نفسية سيئة بسبب سوء أحوال البلاد، ومحاولات إجهاض الثورة.
وكشفت التحريات أن الحالة النفسية للطالب ساءت عقب أحداث العباسية وفض الاعتصام بالقرب من الوزارة بشكل قاس أول أمس الجمعة، وقام بالجلوس فى المنزل ورفض مقابلة أحد، وفوجئ أهله به معلقا نفسه بحبل فى سقف حجرة نومه، وفقا لبوابة الوفد.
يأتي ذلك في وسط حالة شديدة من الغضب تسيطر على النشطاء المصريين عقب فض اعتصام العباسية، احتجاجا على القوة المفرطة التي تم بها فض الاعتصام واعتقال عدد كبير من النشطاء من طلبة وأطباء وصحفيين وأناس لا علاقة لهم بالأحداث في حملة اعتقال عشوائية، وتوجيه التهم لهم بحيازة أسلحة ومحاولة اقتحام وزارة الدفاع وإطلاق النار على القوات المسلحة.
كما كشفت بعض الفيديوهات المصورة عن نزول بعض البلطجية من السيارات التابعة للقوات المسلحة، وقيام البلطجية بحمل الأسلحة النارية ومساعدة عناصر القوات المسلحة في حملة الاعتقال العشوائية، وظهورهم بجوار بعضهم في الاحتفال الراقص في العباسية بعد فض الاعتصام.




كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 07/05/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com