قيادي إخواني يكشف أجور "البلطجية" في العباسية


أماط الدكتور محمد البلتاجي - عضو مجلس الشعب المصري - اللثام عن أن المسلحين المعتدين على معتصمي وزارة الدفاع قد تقاضوا الأموال، بهدف إنهاء وجود المعتصمين بميدان العباسية بالقرب من وزارة الدفاع.

وعلى الصفحة الرسمية على "فيس بوك" لحزب الحرية والعدالة الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، قال البلتاجي اليوم الخميس: "البلطجية حصلوا على أموال مقابل فض الاعتصام وهي: (حامل السلاح الآلي 3 آلاف جنيه، وحامل الخرطوش 2000، وقاذف الحجارة 200 جنيه).

وأكد أمين حزب الحرية والعدالة في القاهرة أن الأولوية لاختيار البلطجية الملتحين ليتحول الدعم الخارجي الذي كان يفرض على العباسية من خارجها من أبناء مبارك إلى حالة دائمة من الكراهية للثورة والرغبة في الانتقام من الثوار ثأرًا للضحايا من أبناء وأهالي العباسية.

وقال: "تم تمرير هؤلاء من كمائن وسط القاهرة للتنكيل بالمعتصمين لإجبارهم على الرحيل، وتوجهوا بأسلحتهم نحو أهالي العباسية قتلاً وتفزيعًا من أجل الوقيعة بينهم وبين الثوار".

وأضاف محمد البلتاجي: "المؤامرة ستنكشف خيوطها قريبًا، وسينضم ميدان العباسية إلى ميدان التحرير لينال معه شرف الكرامة بعد أن شاركه شرف الشهادة".

وكانت قوات الشرطة العسكرية وعناصر الأمن المصري قد فرضت أطواقًا أمنية حول مبنى وزارة الدفاع ومقار الهيئات وقيادات الأسلحة والأفرع الرئيسة للجيش في القاهرة.

ودفعت قوات الجيش والأمن المركزي بتعزيزات ضخمة حول مبنى وزارة الدفاع بشارع الخليفة المأمون، وأقامت فواصل من الأسلاك الشائكة والحواجز المعدنية بينها وبين آلاف المعتصمين المطالبين برحيل المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن السلطة.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 03/05/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com