مصر: "الجبهة السلفية" تعلن مشاركتها بمليونية "ضد الفلول"


أعلنت الجبهة السلفية، عن مشاركتها فى مليونية يوم الجمعة القادم بميدان التحرير تحت عنوان: "المطلب الوحيد.. معاً ضد الفلول" للمطالبة بعزل رموز النظام ومنعهم من الترشح للمناصب السيادية فى الدولة مرة أخرى، وعدم رفع أية شعارات أخرى أو اقتراحات تخص الحكومة أو غيرها على أن يترك ذلك للتوافق الوطنى.

وشددت الجبهة السلفية، فى بيان رسمى لها مساء الأربعاء، على رفضها التام لترشح أياً من رموز الفساد فى النظام البائد من أمثال عمر سليمان وأحمد شفيق وعمرو موسى بأية وسيلة وبعيداً عن الجدل القانونى والدستورى، سواء كان ذلك بتفعيل قانون العزل السياسى أو غيره، فالقانون الوحيد القابل للتطبيق فى الوضع الراهن هو قانون الثورة وجماهير شعبنا العظيم.

وطالبت الجبهة، بإعلاء مصلحة الوطن فوق المصالح الشخصية والفئوية والتوافق حول القضايا العالقة، سواء فيما يتعلق بالترشح لرئاسة الجمهورية أو اللجنة التأسيسية للدستور أو غيرها، والتوحد حول هدف واحد وهو الوقوف صفاً واحداً ضد فلول النظام السابق فى كل مفاصل الدولة فضلاً عن مقعد الرئاسة.

وأشارت الجبهة، إلى أنها قامت بالتنسيق مع عدة قوى "دعوة أهل السنة والجماعة، وحزب الفضيلة، وحزب العمل، واللجنة التنسيقية لجماهير الثورة، والإخوان المسلمون"، وذلك للمشاركة فى فعاليات المظاهرات المليونية يوم الجمعة القادمة.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 12/04/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com