المغرب: جماعة مجهولة تهدد مصطفى الرميد ب" التصفية عن طريق عملية انتحارية


مرة أخرى تعود جماعة تسمي نفسها ب"جماعة التوحيد والجهاد في المغرب الأقصى" للغة التهديد والوعيد، فبعدما سبق لها أن هاجمت رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، هاهي اليوم تصدر بيانا آخر هددت فيه وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، ب" التصفية عن طريق عملية انتحارية".

وقال بيان صادر عن الجماعة " ونحن إذ ندعو وزير الطاغوت في الظلم والعبودية للتوبة والكف عن الاستمرار في كفره وزندقته، نعلن أن سيوفنا ستطاله طال الزمان أو قصر، وأن جنود الله يتربصون به الدوائر، وأن ليوث التوحيد قد التحفوا أحزمتهم الناسفة، عازمون على الإطاحة برأسه حتى يكون عبرة لغيره".

ودعا البيان وزير العدل والحريات إلى " الكف عن إصدار أحكام جائرة في حق المعتقلين بحجة أحداث شغب في سجن سلا…".

ووصف البيان نفسه ، جميع الحركات الإسلامية المغربية، بـ"المرتدة والكافرة، ولو تمسحوا بالإسلام وزعموا بأنهم مسلمون، الذين ابتغوا غير الله شرعا، ورضوا بأحكام الجاهلية والديمقراطية الكافرة بديلا".

الجماعة ذاتها كانت قد أصدرت، كما كتبت "هبة بريس" سابقا في بيانا وبالضبط يوم17 فبراير 2012 قالت فيه : "تلقينا خبر إطلاق سراح بعض شيوخنا، من دهاليز السجون المغربية، وما واكب هذا الحدث من تطبيل و تزمير من لدن أذناب الطواغيت وأصحاب الأقلام المأجورة التابعين لهم، زاعمين أن الفضل إنما يعود لهم، والحقيقة أن الفضل لله تعالى وأن الإفراج عن بعض شيوخنا ليس سوى ذر للرماد في العيون".



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 09/04/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com