ليبيا: النائب العام ينفى مقتل الإعلامية هالة المصراتى


نفى النائب العام الليبى عبد العزيز الحصادى المعلومات التى ترددت عن مقتل الإعلامية الموالية لنظام العقيد الراحل معمر القذافى هالة المصراتى فى سجنها، مؤكدا أنها مثلت اليوم الأحد أمام النيابة وستعرض قريبا على التلفزيون الليبى.

وقال الحصادى فى تصريح خاص لقناة "الجزيرة" الفضائية، إن الإعلامية التى دافعت بضراوة عن نظام الراحل معمر القذافى حتى اعتقالها عرضت على وكيل النيابة فى إطار التحقيقات معها.

ووعد النائب العام الليبى بإظهار هالة المصراتى على التلفزيون الليبى خلال يومين على الأكثر لدحض الشائعات عن مقتلها بشكل قاطع.

وأضاف: إنه سيتم استكمال التحقيق معها، مضيفا، إن السلطات غير مسؤولة عن المعلومات التى جرى تداولها على شبكة الإنترنت عن حادثة القتل المزعومة.

وكانت هالة المصراتى قد اعتقلت فى منتصف أغسطس الماضى بعد دخول الثوار إلى العاصمة طرابلس. واشتهرت هالة حين لوحت بمسدس خلال برنامج تلفزيونى فى سياق الحث على قتال الثوار.

وفى التصريحات ذاتها التى أدلى بها للجزيرة وفيما يتعلق بسيف الإسلام القذافى المعتقل فى الزنتان جنوب غرب طرابلس، قال النائب العام الليبى إن سيف الإسلام القذافى سيقدم إلى التحقيق دون أن يحدد موعدا لذلك.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 20/02/2012
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com