خطوة في طريق الهداية.. البرازيلي "كاكا"يتعرف على الإسلام


أعرب البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني عن قناعته بأن الإسلام والعرب أكثر سماحًة مما كان يعلم، وذلك عقب استماعه إلى خطبة تعريفية بالدين الإسلامي الحنيف خلال زيارته إلى دبي.
وجاء هذا التصريح فى الوقت ترددت فيه شائعات حول اقتراب كاكا من اعتناق الدين الإسلامى، حيث تعد هذه المرة الثانية التى يحرص فيها اللاعب على الاستماع لخطبة عن الدين الإسلامى، بعدما سبق وأن استمع لمثلها خلال زيارته للكويت منذ أعوام قليلة.
وتستضيف دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي كاكا وأسرته كجزء من برنامجها لتنشيط وتعزيز السياحة الرياضية في دولة الإمارات.
وزار كاكا مقر دائرة السياحة والتسويق التجاري صباح الثلاثاء الماضي، وأبدى سعادته التامة بالتواجد في المدينة الإماراتية.
وطلب اللاعب البرازيلي الشهير العديد من المعلومات حول الدين الإسلامي للتعرف عليه وزار برفقة زوجته المسجد المفتوح المخصص للسياح، ثم استمعا إلى خطبة تعريفية بالدين الإسلامي وأسلوب حياة المسلمين والعرب.
ونقل الموقع الرسمي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تصريحات كاكا التي جاء فيها: "دبي مدينة رائعة وهي من أجمل مدن العالم، وأتوجه بالشكر إلى القائمين على دائرة السياحة والتسويق التجاري لمنحي الفرصة لزيارة الإمارات وعلى طريقة التعامل وكرم الضيافة، واستمتعت بإقامتي وستكون هناك زيارة أخرى قريبًا".
وفيما يخص الدين الإسلامي قال الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم في عام 2007: "الإسلام والعرب أكثر سماحة مما كنا نعلم، سوف أقرأ الكثير عنهما خلال الفترة المقبلة".
جدير بالذكر أن كاكا (29عامًا) انتقل إلى ريال مدريد في يونيو 2009 قادمًا من ميلان الإيطالي مقابل 68.5 مليون يورو، وهو لاعب دولي منذ عام 2002.



كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 31/12/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com