متجاهلة المناهج اليهودية.. "ديلي ميل" تصف الشريعة بـ"الهمجية"


وصفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية تطبيق حدود الشريعة الإسلامية بالهمجية، وأبدت تخوفها على اليهود، مدّعيةً أن مناهج التعليم السعودية تحض أطفال المدارس على قتل المراهقين من اليهود.

ووصفت الصحيفة البريطانية مناهج التعليم بـ"الصادمة" لأنها "تطالب بإعدام اليهود المراهقين وإبادة المثليين منهم" وذلك بسبب تدريس الشريعة الإسلامية لهؤلاء الأطفال في المدراس.
وأشارت إلى تصريحات المعارض السعودي الشيعي على الأحمد مؤسس ومدير معهد دراسات الخليج بالعاصمة الأمريكية واشنطن لـ "فوكس نيوز" الذي أوضح فيها أن "الإرهاب" يبدأ من خلال مناهج التعليم، انطلاقا من رؤية المعهد لهذه الكتب أنها قد تثير مخاوف الغرب من استخدام لغة الجهاد، حسبما نقلت شبكة محيط.
ومعروف عن الأحمد أنه دائم الانتقاد والتحريض ضد المملكة، وفي هذا الصدد، ألقى أكثر من كلمة أمام الكونجرس، وعشرات المحاضرات في الجامعات الأمريكية ومراكز البحوث والدراسات في أمريكا وأوربا، وأعد عشرات التقارير التحريضية ضد المملكة.
يشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تشن حملة ضد مناهج التعليم في السعودية بسبب تدريس الدين الإسلامي في المدارس حيث تعتبر أن تلك الكتب تناوئ الغرب وتسعى إلى غرس التعصب في الأجيال الجديدة.
الجدير بالذكر أن الصحيفة قد تجاهلت تماما المناهج التعليمية اليهودية التي تدرس للأطفال الصغار، والتي تتبني العنف وتبيح القتل والدمار تجاه الأمم الأخرى المناوئة لها، بل إنها لا تعتبر أن غير اليهود آدميون، بل تعتبرهم حيوانات في صورة بشر، وأن الله خلقهم هكذا لخدمة اليهود، وتجاهلت أيضا ما كان يكتبه الأطفال الصهاينة على الصواريخ التي قذفت بها قانا وأطفال لبنان في عام 2006.


كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 26/12/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com