الكويت: اتهام 4 كويتيين بالتعدى على الذات الأميرية


أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن سلطات الإدارة العامة للمباحث الجنائية ضبطت أربعة مواطنين بتهم المساس والتعدى على الذات الأميرية.
وقالت الوزارة فى بيان لها صدر اليوم الثلاثاء: "القبض على المتهمين جاء عقب رصدهم ومتابعتهم على فترات متفاوتة عبر موقع التراسل الاجتماعي "التويتر".
وأضاف بيان الوزارة أن الأدلة تدل على تورط المتهمين فى ارتكاب هذا الفعل، مشيرة إلى أنه تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات بحقهم.
يشار إلى أن مجلس الوزراء الكويتي كان قد أدان الإضرابات والاعتصامات ومظاهر الامتناع عن أداء الخدمات العامة للمواطنين التي يمارسها بعض العاملين في بعض الأجهزة الحكومية بهدف الضغط لتحقيق بعض المطالب والامتيازات.
وقال الدكتور محمد محسن البصيري وزير النفط ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة الكويتي في بيان وفق وكالة الأنباء الكويتية: "المجلس يتفهم ويقدر وجاهة بعض المقترحات التي تقدمت بها بعض الجهات الحكومية ومجلس الوزراء لن يدخر وسعًا في سبيل تلبيتها تحقيقًا للإنصاف والعدالة وتقديرًا للجهود المميزة والمخلصة التي يقوم بها أبناؤنا العاملون في خدمة الوطن والمواطنين في مختلف المواقع".
وعبَّر الدكتور البصيري عن رفض المجلس لجميع وسائل الإضراب والامتناع عن العمل ومحاولات فرض الأمر الواقع وتعريض مصالح البلاد العليا ومصالح المواطنين للضرر بعيدًا عن أسلوب الحوار الموضوعي الواعي في إطار الدستور والقانون ومقتضيات المصلحة الوطنية.




كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 01/11/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com