إصابة عدد كبير من "الإسرائيليين" بسبب صواريخ المقاومة


أعلنت نجمة "داوود الحمراء" ومصادر طبية صهيونية إصابة العديد من الصهاينة مساء اليوم بسبب سقوط صواريخ جراد أطلقت من قطاع غزة على أحد المباني في مستعمرة أسدود الصهيونية.

وأوضحت المصادر أن نجمة داوود الحمراء في منطقة "لخيش" أعلنت عن وجود عدد كبير من الإصابات في عملية القصف فيما اشتعلت النيران في المبنى وتوجهت سيارات الإطفاء إلى المكان، وذكرت مصادر أمنية صهيونية أن صهيونيا أصيب بجراح خطيرة جراء القصف للمبنى في أسدود، كما أصيب بجراح طفيفة وحالات الهلع واشتعلت النيران في عشرات السيارات.

وقد اعترفت مصادر الاحتلال بسقوط 3 صواريخ جراد أطلقت من قطاع غزة باتجاه منطقة أسدود ويبنه جنوب الكيان الصهيوني، كما سقطت صواريخ جراد في مدينة بئر السبع، وأعلن رئيس بلدية أسدود أنه يدرس وقف العملية التعليمية غدا بسبب استمرار عمليات القصف للمدينة، وفقا لوكالة سما الإخبارية.

وتأتي هذه الصورايخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية ردا على الجريمة البشعة التي نفذها جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة رفح والتي أدت إلى استشهاد ستة من كتائب سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام وسرايا القدس قد توعدوا الاحتلال برد قاس على الجريمة البشعة، مشددين على أن دماء الشهداء لم ولن تضيع هدرا، وعلى العدو أن يتحمل عواقب جرائمه ويدفع ثمن عدوانه على الشعب الفلسطيني، مؤكدين أنهم لن يرضوا بأي معادلة تتيح للعدو الاعتداء على الشعب الفلسطيني دون رد قوي.





كاتب المقالة :
تاريخ النشر : 29/10/2011
من موقع : موقع الشيخ محمد فرج الأصفر
رابط الموقع : www.mohammdfarag.com