موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || خادم الحرمين يجري عملية جراحية خلال أيام في الرياض
اسم الخبر : خادم الحرمين يجري عملية جراحية خلال أيام في الرياض


أعلن الديوان الملكي السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، سيجري خلال الأيام المقبلة عملية جراحية في مدينة الرياض.
وجاء في بيان صادر عن الديوان الملكي ونقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية: "استمراراً للفحوصات الطبية المجدولة التي يجريها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظه الله - خلال الفترة الماضية فقد شعر - يرعاه الله - بآلام في أسفل الظهر وقد أجريت له - يحفظه الله - الفحوصات اللازمة وتبين وجود تراخي في الرابط المثبت حول الفقرة الثالثة".

وأضاف البيان أن الأطباء قرروا "ضرورة إجراء عملية لمقامه الكريم لإعادة تثبيت ذلك التراخي وستجرى العملية - إن شاء الله - خلال الأيام القادمة في مدينة الرياض".
وكان خادم الحرمين الشريفين قد أجرى صباح الجمعة الثالث من ديسمبر الماضي، عملية جراحية لتثبيت عدد من فقرات الظهر، تكللت بالنجاح، وفقا للخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي، بدأ بعدها المرحلة الثانية من العلاج الطبيعي.
وكانت تلك هي الجراحة الثانية بعد أن أجرى جراحة في الظهر في 24 نوفمبر الماضي بمستشفى نيويورك برسبيتريان بالولايات المتحدة، تكللت بالنجاح، تم خلالها سحب التجمع الدموي وتعديل الانزلاق الغضروفي، وتثبيت الفقرة المصابة، كما جاء في بيان للديوان الملكي السعودي.


تاريخ الاضافة: 12/10/2011
طباعة