موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || نائب كويتى: حل مجلس الأمة ليس حلاً لإعادة استقرار البلد
اسم الخبر : نائب كويتى: حل مجلس الأمة ليس حلاً لإعادة استقرار البلد


مجلس الأمة الكويتى 
 

طالب النائب الكويتى صالح عاشور بالعمل على تهدئة الوضع السياسى لاستقرار البلد، موضحاً أن من يريد حل مجلس الأمة الكويتى فإنه لا يؤمن بالديمقراطية، لأن الأصل هو استمرار المجلس من خلال الإرادة الشعبية واستكمال مدتها القانونية، أما الاستثناء فهو الحل.

وأوضح عاشور -حسبما ذكرت صحيفة "القبس" الكويتية- أن إصلاح الأمور السياسية لا يقتصر على بقاء رئيس الحكومة أو رحيله، لأن المسئولية تقع على الحكومة والمجلس معاً، وبالتالى فإن المشاكل لن تحل برحيل رئيس الحكومة.

وأشار إلى أن هناك مشاكل فى الأسرة مازالت قائمة وهى إحدى المشاكل فى البلد وعليهم حلها، مطالباً الحكومة بالمبادرة إلى إصلاح الوضع.

كما حث النائب الكويتى على العمل من أجل المصلحة الوطنية، والتحلى بروح المسئولية لأن الأوضاع السياسية لا تسر الناظرين، على حد تعبيره، مشيراً إلى أن الوضع السياسى غير مستقر.

وكشف عاشور، أنه قدم 20 سؤالاً لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية لوجود ما سماه بـ"اعوجاج" لابد من تقويمه فى الوزارة، متمنياً ألا تكون إجاباته من خلال المنصة، مضيفاً أن هذه الأسئلة تتعلق بالحريات والبدون وقبول الطلبة الضباط وقضايا التجنيس والأمور الإدارية فى الوزارة.


تاريخ الاضافة: 27/09/2011
طباعة