موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || طفل يكتب رسالة تهنئة لخادم الحرمين بقطرات من دمه
اسم الخبر : طفل يكتب رسالة تهنئة لخادم الحرمين بقطرات من دمه


سجّل طفل سعودي موقفًا رائعًا عندما أصرّ على أن يكتب رسالة تهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة شفائه، اختار أن يكون حبرها من قطرات دمه، موضحاً أنها أغلى ما يقدمه لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة شفائه.
ويقول والد الطفل مروان إبراهيم الأسمري :"إن مروان يدرس في الصف السادس بمدرسة تبوك الأهلية، وقد طُلب من كل طالب رسالة يوجهها إلى خادم الحرمين بمناسبة شفائه تعبيرًا عن فرحته، ولكن فوجئت أن مروان يقول أريد أن أكتب رسالة تختلف عن كل الرسائل، ولكن كيف أوصل حب بابا عبدالله في تلك الرسالة؟ وبعد فترة عاد لى ويقول: سوف أكتب رسالة من الدم، وكنتُ أراقبه، وشاهدته يقوم بنغز أصبعه بالقلم ليخرج الدم، ومَن ثم يكتب تلك الرسالة بحروف أعتقد أن جمالها في ذلك الدم الصادق لهذا الطفل، الذي يعكس مدى حب الجميع لخادم الحرمين الشريفين، أعاده الله إلينا بصحة وعافية".
ومن جهته يقول الطفل مروان ،وفق صحيفة المدينة، :"أريد أن أكتب رسالة صادقة إلى خادم الحرمين، حتى لو أنها لن تصل تلك الأوراق، ولكن يظل حبها في دمي على تلك الورقة البيضاء".

فترة النقاهة:
وكان الديوان الملكي السعودي، قد أعلن الأربعاء الماضي، أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود غادر مستشفى بريسبيتريان، مساء الثلاثاء، وتوجه إلى مقر إقامته بنيويورك لقضاء فترة من النقاهة واستكمال علاجه الطبيعي.
وجاء في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس": "غادر بحمد الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مستشفى بريسبيتريان، مساء يوم الثلاثاء بتوقيت نيويورك 15 محرم 1432هـ الموافق 21 ديسمبر 2010م، بعد أن من الله - جل جلاله - عليه بالصحة والعافية".
وأشار إلى أنه "توجه إلى مقر إقامته بنيويورك لقضاء فترة من النقاهة وإستكمال علاجه الطبيعي. وقد وجه خالص شكره ومحبته وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية على مشاعرهم النبيلة تجاهه".



تاريخ الاضافة: 25/12/2010
طباعة