موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || "سرايا القدس" تهدد بحرب استنزاف ضد أجهزة أمن الضفة ما لم تفرج عن السعدى
اسم الخبر : "سرايا القدس" تهدد بحرب استنزاف ضد أجهزة أمن الضفة ما لم تفرج عن السعدى


حذرت سرايا القدس الجناح العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى السلطة الفلسطينية فى رام الله عقب قيام الأجهزة الأمنية باعتقال أحد أبرز قادة السرايا بالضفة الغربية محمود السعدى.. وهددت بـ "حرب استنزاف" ضد الأجهزة الأمنية ما لم تفرج عن السعدى.

وقالت السرايا - فى بيان صحفى- "إذا لم تفرجوا عن الشيخ محمود السعدى ستعرفون من هى سرايا القدس، التى قدمت الشهداء، لقد حرصت حركة الجهاد الإسلامى وجناحها العسكرى مع مرور سنين سلطة أوسلو على حرمة الدم الفلسطينى، والآن نقولها بصراحة أطلقوا سراح السعدى قبل فوات الأوان".

وكانت أجهزة السلطة فى جنين اعتقلت السعدى "الجمعة" الماضية بعد مواجهات بين أفراد من الأجهزة الأمنية وعائلته أثناء محاولة اعتقاله.. والشيخ محمود هو شقيق زوجة القيادى فى حركة الجهاد الإسلامى الشيخ بسام السعدى، وقد اعتقل فى سجون الاحتلال قرابة ستة أعوام.

على صعيد آخر، اعتبر عضو المكتب السياسى لحركة الجهاد الإسلامى بغزة د.محمد الهندى إن توجه السلطة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة للاعتراف بدولة فلسطين يعيد مسار القضية إلى الوراء.. وقال: إن هذه الخطوة انفرادية ولا قيمة لها.. توجه السلطة للأمم المتحدة يعطل أجواء المصالحة ويعيدنا إلى المفاوضات مرة أخرى".

تاريخ الاضافة: 19/09/2011
طباعة