موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || دعوات صهيونية لاقتحام المسجد الأقصى الأحد القادم
اسم الخبر : دعوات صهيونية لاقتحام المسجد الأقصى الأحد القادم


 

وجهت عدة منظمات يهودية دعوة إلى إقتحام جماعي للمسجد الأقصى المبارك ظهر يوم الأحد القادم كجزء من برنامج مؤتمر عام حول تسريع بناء الهيكل المزعوم.

وذكرت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث أن عدة منظمات يهودية تنضوي تحت إسم "الحركة من أجل إقامة الهيكل" وجهت دعوة للصهاينة عبر منشورات ومواقع إلكترونية للمشاركة في مؤتمر يهودي تحت اسم "مؤتمر الهيكل" يعقد في "الكنيس الكبير" في مدينة القدس المحتلة يوم الأحد القادم.

ويحتوي برنامج هذا المؤتمر على اقتحام جماعي يهودي للمسجد الأقصى الساعة الواحدة بعد الظهر، ثم يعقبه ندوة تقام في الكنيس المذكور من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة السادسة، يتبع ذلك مؤتمر عام في نفس الموقع يستمر حتى الساعة التاسعة مساءً يختتم بما يسمى تناول "وجبة الهيكل"، ويتخلل ذلك مطالبات صهيونية بتسريع بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى المبارك، ويتوقع أن يكون من بين ضيوف هذا المؤتمر “سيلفان شالوم” – نائب رئيس الحكومة الإسرائيلية، ولكن وسائل إعلام صهيونية نفت ذلك.

ومن جانبها أكدت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث أن التواجد الدائم والباكر والتواصل المستمرّ مع المسجد الأقصى المبارك على مدار أيام السنة كلها هو السبيل الأنجع في أيامنا هذه لحفظ المسجد الأقصى المبارك.

هذا وتتوالى التصريحات والدعوات الصهيونية المطالبة باقتحام المسجد الأقصى المبارك وهدمه وبناء هيكل سليمان المزعوم مكانه، وتلقى هذه الدعوات استجابة سريعة من قبل الصهاينة، ولكن شباب الحركة الإسلامية وسكان مدينة القدس ينجحون في التصدي لهذه الإعتداءات أحيانا.



تاريخ الاضافة: 15/09/2011
طباعة