موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || العشرات يتوافدون على ميدان التحرير.. ولجان التأمين تبدأ عملها
اسم الخبر : العشرات يتوافدون على ميدان التحرير.. ولجان التأمين تبدأ عملها


يواصل عشرات المتظاهرين، توافدهم إلى ميدان التحرير، للمشاركة فى مليونية تصحيح المسار والتى تنطلق اليوم الجمعة.

وانتشر المتظاهرون حول الميدان والشوارع المحيطة، بعد أن أخلته قوات الأمن أمس الخميس، وبدت السعادة على وجوه معظم الموجودين بعد غيابهم عن الميدان طوال شهر رمضان، فيما انتشرت اللافتات والرسوم التى تحمل المطالب فى كل مكان بميدان التحرير.

واستعد عدد كبير من اللجان الطبية التطوعية، للمشاركة فى المليونية، تحسبا لحالات الإغماء فى مليونية اليوم، فيما تستعد اللجان لتأمين الميدان والشوارع المحيطة به.

لجان شعبية لحماية المتظاهرين فى جمعة تصحيح المسار بالإسماعيلية

  قرر شباب 6 إبريل ومكتب ائتلاف شباب الثورة وعدد من القوى السياسية بالإسماعيلية، تشكيل لجان شعبية لحماية المتظاهرين بجمعة تصحيح المسار بميدان الحرية "الممر سابقًا" لمنع أى احتكاكات متوقعة.

وقال محمد موسى منسق عام اتحاد شباب الثورة والقوى السياسية، إن الاتحاد الذى يضم عدداً من الأحزاب والحركات الشعبية جاهز للمشاركة من خلال شباب الأحزاب، حيث تم توزيع العديد من الأوراق والبيانات على المواطنين لحثهم على المشاركة مع التأكيد على سلمية المظاهرات.

وتبدأ مظاهرة جمعة تصحيح المسار عقب صلاة الجمعة مباشرة، حيث يتوافد المشاركون من مسجد المطافئ ومسجد أبو بكر الصديق ومسجد بدر بالشيخ زايد للتجمع بميدان الممر، للمطالبة بجدية المحاكمات وتحديد حد أدنى وأقصى للأجور وإعادة الأمن للشارع وإلغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين.


تاريخ الاضافة: 09/09/2011
طباعة