موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || "إسرائيل" تحاكم 3 أطفال مصريين وتعرض مبادلتهم بجاسوس
اسم الخبر : "إسرائيل" تحاكم 3 أطفال مصريين وتعرض مبادلتهم بجاسوس


يحاكم الكيان الصهيوني ثلاثة أطفال مصريين اعتقلتهم القوات الصهيونية في منتصف يوليو الماضي؛ وذلك خلال أيام أمام محكمة الصلح في منطقة بئر سبع.

وستتم المحاكمة بمقتضى قانون صهيوني صادر عام 1954م، يشير إلى أن تسلل أي فرد من دولة معادية إلى الكيان الصهيوني يعتبر تهديدًا لأمن الكيان وتكون العقوبة هي السجن مدى الحياة.

وكشف المحامي محمود بدوي لبرنامج اتجاهات على التليفزيون المصري عن تلقيه عرضًا من أحد المحامين الصهاينة يعرض فيه مبادلة الأطفال الثلاثة الذين تم اختطافهم علي يد دورية صهيونية على الحدود المصرية بالجاسوس الصهيوني عودة سليمان الطرابيلي الذي تم القبض عليه منذ 2001 على الحدود المصرية، وأشار إلى أن المحامي الصهيوني عرض الأمر على رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو وأبدى موافقته، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية من أجل تحقيق ذلك.

وأكد بدوي أن الكيان الصهيوني باعتقال الأطفال اخترق جميع المعاهدات ومنها اتفاقية حقوق الإنسان والتي تم التوقيع عليها بين مصر و"إسرائيل" وهي اتفاقية حاكمة بين الدولتين تنص المادة 37 منها على عدم جواز احتجاز أي طفل، وأيضًا تحريم الاحتجاز في السجون بين الأحداث والبالغين، وفقًا لصحيفة "المصريون" الإلكترونية.



تاريخ الاضافة: 08/09/2011
طباعة