موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || حوّل حياة الأسرة لمأتم.. الجيش اليمني يقتل مواطنيْن بعدن
اسم الخبر : حوّل حياة الأسرة لمأتم.. الجيش اليمني يقتل مواطنيْن بعدن


قُتل شخصان وأُصيب ثلاثة آخرون عندما فتحت قوات الجيش اليمني النار على سيارة في مدينة عدن المضطربة جنوب اليمن.
وقال عبد الله سيف الدبعي من أقارب الضحيتين: "الحادث وقع عندما حاولت عربة كانت تقلّ أقرباءه تجاوُز قافلة عسكرية كانت تمر في الجسر البحري الي يربط بين بلدين المنصورة وخور مكسر".
وأضاف أن أقرباءه كانوا على متن السيارة وعندما حاولوا تجاوز القافلة العسكرية بغية الوصول الى المنزل قبل آذان المغرب لتناول طعام الافطار بعد يوم من الصيام في اول جمعة من شهر رمضان، باشرهم الجيش بالنيران وحول حياة الأسرة إلى مأتم.
وكان على الجرادى، وهو صحافى وسياسى يمنى، قد دعا الرئيس اليمنى على عبد الله صالح إلى أخذ العبرة من محاكمة الرئيس المصرى المخلوع محمد حسنى مبارك واستذكار المثل الذى يقول "إذا حلق بن عمك بليت".
وقال الجرادى لـ"الصحوة نت"، إن محاكمة الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك تؤكد أن مصير القتلة والظالمين وناهبى المال العام وسارقى لقمة شعوبهم أن يقفوا فى القفص فى الدنيا وينتظرهم عقاب الآخرة.
وخاطب الجرادى المتشبثين بالسلطة قائلا: "على الذين يتشبثون بالسلطة ويمارسون إبادات جماعية بحق شعوبهم كما هو الحال فى اليمن وسوريا وليبيا أن يتذكروا بأن هذه اللحظة قريبة".
على صعيد آخر، نفى رئيس الدائرة الإعلامية لحزب المؤتمر الشعبى (الحزب الحاكم فى اليمن) طارق الشامى وجود أى معلومات مؤكدة حول ما تردد بشأن احتمال توقيع الرئيس على عبد الله صالح على المبادرة الخليجية خلال الـ72 ساعة المقبلة.


تاريخ الاضافة: 06/08/2011
طباعة