موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || الحكم على بن علي غيابيًا بالسجن 16 عامًا
اسم الخبر : الحكم على بن علي غيابيًا بالسجن 16 عامًا


حُكم غيابياً في تونس على الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي اليوم الخميس بالسجن 16 عاما بعد ادانته بقضايا فساد واختلاس.
وصدر حُكم على ابنة بن علي، نسرين، وصهره صخر الماطري بالسجن ثمانية أعوام وستة عشر عامًا على التوالي في القضية نفسها التي تتعلق بتمكينهما من قطعة أرض في حي فخم في العاصمة تونس.
وقد تداولت مواقع على الإنترنت أنباءً - لم تتأكّد بعد- عن محاولة انتحار ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي السابق في مدينة أبها بمنطقة عسير. 
وذكرت مواقع الإنترنت نقلاً عن موقع تونسي خبرًا مفاده أن ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي نُقِلت إلى مستشفى خاص في أبها بعد محاولتها وضع حدّ لحياتها بالانتحار بالسم.
وأُشار الموقع إلى أن ليلى الطرابلسي استخدمت مادة سامة في مقرّ إقامتها، ولكن الجرعة لم تكن قاتلة، تألمت منها، وتم نقلها بسرعة لمستشفى خاص وسط ذهول زوجها وفزع الحراس وطاقم الخدمة.
ونقل الموقع عن الدكتور عبد الله النابلسي مدير قسم الطوارئ بالمستشفى أن حالة السيدة ابن علي مستقرة الآن، وذلك بعد التحكّم في انتشار السم ووقفه.
وادّعى الموقع أن مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد بن عباد الخماش قال: إن الأبحاث الأولية تثبت أن مواطنًا مصريًّا قام بتوفير مادة سامة لليلى الطرابلسي بأحد مراكز التسوّق، وما تزال الأبحاث جارية لمعرفة دوافع محاولة الانتحار والمساهمين فيها.


تاريخ الاضافة: 29/07/2011
طباعة