موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || شقيق شهيدة مصرية: تهديدات باغتصاب والدتي
اسم الخبر : شقيق شهيدة مصرية: تهديدات باغتصاب والدتي


كشف شقيق هدى صابر، التي سقطت بنيران قوات الأمن في يوم "جمعة الغضب" الموافق 28 يناير الماضي عن تلقيه تهديدات بالقتل وباغتصاب والدته وأن منزل الأسرة تعرض للحرق، في ضغوط لإجبارها على ما يبدو للتنازل عن اتهام الشرطة بالضلوع في مقتلها.
وقال وليد صابر، شقيق الضحية في تصريح عبر الهاتف لفضائية "مودرن حرية" الثلاثاء، إنه لا يعرف سببًا لما يلاقيه من معاناة واضطهاد وتهديد، موضحًا أنه تم تهديده وأسرته بالقتل، وتم حرق منزلهم، كما تلقى تهديدات باغتصاب والدته، مضيفًا أن الجيش يتولى حمايته وأسرته.
وشيعت جنازة الشهيدة هدي صابر البالغة من العمر‮ ‬17 عاما من مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية الاثنين بعد أن تأخر وصول الجثمان من القاهرة لعرضه على الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة بدقة في تقرير رسمي‮.
وجاء ذلك بعد يومين من استشهادها متأثرة بإصابتها بطلق ناري أصابها في "جمعة‮ ‬الغضب" استقر في عنقها‮، حيث ظلت هدى تتلقي علاجا بالمستشفي الأميري الجامعي لمدة ستة أشهر حتى وفاتها‮. ‬
وكان شقيقها أحمد استشهد أيضًا‮ ‬يوم "جمعة الغضب"‮ برصاصة في الرأس‮، وعندما سارعت إليه تلقت رصاصة في العنق. ‬وأكد طارق المرشدي الطبيب المعالج للشهيدة هدى صابر، أن الشهيدة استشهدت برصاص "ميري"- أي برصاص قوات الشرطة- مؤكدًا أنه مسئول عن شهادته هذه أمام الناس وأمام الله.



تاريخ الاضافة: 27/07/2011
طباعة