موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || اغتيال معاون مباحث قسم شرطة السويس المتهم بقتل الثوار
اسم الخبر : اغتيال معاون مباحث قسم شرطة السويس المتهم بقتل الثوار


أغتيل صباح اليوم النقيب محمد زين معاون مباحث قسم شرطة السويس السابق بعد أيام من صدور قرار بنقله لمديرية القاهرة.

حيث فوجئ زين خلال قيامه بإحدى مهام عمله بالقاهرة بأحد الخارجين عن القانون يطلق عليه وابلاً من الرصاص ليرديه قتيلا.اخطرت النيابة للتحقيق وجار البحث عن القاتل لمعرفة ملابسات الحادث.جدير بالذكر أن النقيب محمد زين عمل معاون مباحث قسم شرطة السويس خلال أحداث ثورة 25 يناير

وكان قد تظاهر مئات من أهالى وأسر شهداء محافظة السويس وقاموا بقطع طريق مصر- السويس وعمل كمين بالقرب من باب مصر الكيلو 109 ومنع السيارات من المرور اعتراضًا على قرار الإفراج بكفالة سبيل الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير بالسويس.
وكان قرار الإفراج الذي  صدر الاسبوع الماضي من محكمة جنايات السويس، بالتجمع الخامس فيما ساد توتر في المدينة التي تقع على بعد 134 كيلو مترًا، شرق القاهرة.

 ومن ناحية اخرى قرر اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية إقالة اللواء أسامة الطويل مدير أمن السويس من مهام منصبه وتعيين اللواء عادل عبدالحميد كمدير لأمن السويس اعتباراً من اليوم. في حين غادر مدير أمن السويس السابق المدينة مساء أمس الجمعة..

يأتي قرار الإقالة بعد قطع المتظاهرين طريق السويس – القاهرة الاثنين الماضي وأحداث الشغب التي شهدتها السويس الأربعاء الماضي وقيام مدير أمن السويس السابق بإطلاق سراح ضباط الشرطة السبعة المتهمين بقتل شهداء الثورة.

تاريخ الاضافة: 09/07/2011
طباعة