موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || فلسطينى يخترق موقعًا إليكترونياً لجيش الاحتلال
اسم الخبر : فلسطينى يخترق موقعًا إليكترونياً لجيش الاحتلال


في ضربة قاسمة لجيش الاحتلال الصهيوني ، تمكن  الهاكرز فلسطينى من اختراق حاسوب فى موقع عسكرى تابع للجيش الإسرائيلى متحديا للوحدة الجديدة التى شكلها الجيش لمواجهة الهجمات الإلكترونية، وفقا لما ذكره مصدر لموقع المجد الأمنى.

وتمكن المخترق الفلسطينى من اختراق الحاسوب الذى يوجد فى أحد المواقع العسكرية فى إسرائيل، حيث حصل على خرائط لعدد من المواقع العسكرية وصور تتعلق ببعض التدريبات وصور خاصة لم يفصح عنها، إضافة إلى صورة قائد وحدة عسكرية خاصة شاركت فى حربى غزة ولبنان.

وكانت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية قد ذكرت قبل عدة أيام أن الجيش الإسرائيلى أنشأ وحدة جديدة لمواجهة الهجمات التى تتعرض لها مواقعه الإلكترونية من "قراصنة تابعين لجهات معادية".

وقالت الصحيفة "إن تشكيل هذه الوحدة يأتى فى ظل زيادة التهديدات الإلكترونية ضد إسرائيل ما أدى إلى جعل جيشها يقرر أخيرا تعزيز دفاعه عنها عبر تشكيل وحدة جديدة تابعة لأحد أقسامه (سى 41) المتخصصة فى مواجهة القراصنة الذين يخططون لمهاجمة شبكاته

ويذكر أن إن هذه الوحدة ستكون تحت رئاسة القائد السابق في الجيش الإسرائيلي اوف ماتزوف ،كما ستكون هذه الوحدة هي المسئولة عن حماية شبكات الجيش الالكترونية".

تاريخ الاضافة: 06/07/2011
طباعة