موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || وزراء الاتصالات في الخليج يبحثون خفض أسعار التجوال الدولي
اسم الخبر : وزراء الاتصالات في الخليج يبحثون خفض أسعار التجوال الدولي


يعقد وزراء الاتصالات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأربعاء القادم اجتماعهم الـ20 في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث سيعمل الوزراء في اجتماعهم إلى توحيد المواقف بخفض أسعار التجوال الدولي بين دول المجلس.
من جانب آخر يعقد في أبو ظبي يوم الاثنين القادم اجتماع للجنة وكلاء البريد والاتصالات وتقنية المعلومات يعقبها بعد يومين اجتماع الـ20 للجنة الوزارية للبريد والاتصالات لمجلس التعاون الخليجي بحضور الوزراء المعنيين.
وأوضح المدير العام لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات في الإمارات محمد الغانم ان الوزراء سيتطرقون خلال اجتماع اللجنة الوزارية إلى عدد من القضايا الهامة لدول المنطقة والتي يتوجب النظر فيها وتوحيد المواقف تجاهها ومن بينها الموضوع المتعلق بخفض أسعار التجوال الدولي بين دول المجلس. وبين أن الوزراء سيبحثون خطة دول المجلس للانتقال من البث الإذاعي التماثلي إلى البث الرقمي ومدى الفائدة الكبيرة والمرجوة من جراء هذا التحول في خدمات الاتصالات الإذاعية للمنطقة, وفقا لصحسفة الرياض.
وأشاد الغانم بالتنسيق الخليجي المشترك والقائم بين دول المجلس في قطاع الاتصالات والذي حقق انجازات بالمشاركة الايجابية في كثير من المؤتمرات والمحافل الدولية والتحضير الخليجي المتواصل والفعال من اجل توحيد المواقف والرؤى الخليجية تجاه الموضوعات والقضايا التي تهم المنطقة.


تاريخ الاضافة: 19/06/2011
طباعة