موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || إيداع "حسين سالم" إحدى المستشفيات بإسبانيا تحت الحراسة
اسم الخبر : إيداع "حسين سالم" إحدى المستشفيات بإسبانيا تحت الحراسة


كشفت طبيبة في إحدى مستشفيات العاصمة الأسبانية مدريد أنه تم إيداع رجل الأعمال المصري الهارب "حسين سالم" بإحدى المستشفيات تحت حراسة الشرطة الأسبانية؛ بسبب تعرضه لوعكة صحية.
ونقل تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية، مساء الجمعة، عن الطبيبة التى رفضت الافصاح عن هويتها قولها: ''إن سالم لم يبْدُ في صحة جيدة لكن حالته ليست بالخطرة''.

وكان المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام قد اعتمد - في وقت سابق اليوم - ملف استرداد المتهم الهارب رجال الأعمال حسين سالم، المقرب جدًا من الرئيس المخلوع حسني مبارك، والذي كان قد ألقي القبض عليه في مايوركا بأسبانيا، وذلك بعد التنسيق مع وزارة الخارجية والإنتربول المصريين ، حيث قامت وزارة الخارجية بإرسال الملف على الفور إلى السلطات الأسبانية .
يشار إلى أنه تم أمس الخميس إلقاء القبض على رجل الأعمال المصري الهارب حسين سالم في إسبانيا داخل فيلته الخاصة بمدينة "مايوركا" الإسبانية.
وأعلنت الشرطة الاسبانية، في وقت سابق الجمعة، تجميد حسابات مصرفية تصل قيمتها إلى 32,5 مليون يورو ومبان بقيمة عشرة ملايين يورو وذلك إثر توقيف رجل الاعمال المصري حسين سالم المقرب جدا من الرئيس المخلوع حسني مبارك في اسبانيا.
واوضحت الشرطة في بيان ان حسين سالم الذي اعتقل في مدريد في الوقت نفسه مع نجله وشريك له، يشتبه في قيامه بعمليات "تبييض اموال وتزوير ورشاوى واحتيال وفساد".
وقررت محكمة مدريد الجمعة إيداع الرجل قيد الحجز الاحتياطي لحين تسديد الكفالة. وتصل قيمة هذه الكفالة بالنسبة الى حسين سالم الى 12 مليون يورو ولنجله ستة ملايين يورو ولشريكه 18 مليون يورو.

تاريخ الاضافة: 18/06/2011
طباعة