موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || كاهن إيطالي يتخلص من فضيحة جنسية بالانتحار
اسم الخبر : كاهن إيطالي يتخلص من فضيحة جنسية بالانتحار


تخلص كاهن بكنيسة مدينة بيرجامو شمالي إيطاليا من حياته، بعد أن ألقى بنفسه تحت عجلات القطار ظهر الأحد، بعد شهور من الكشف عن مقاطع مصورة تظهره وهو يحاول التحرش بشاب داخل الكنيسة.
وتلقت الشرطة والإسعاف بلاغا بوجود شخص غارق في دمائه على خط السكة الحديد البندقية ميلانو قرب بيرجامو، وانتقلت على الفور قوة من الشرطة والإسعاف لكنها لم تستطع فعل شئ حيث كان الرجل قد فارق الحياة.
وذكرت وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء، تبين أن الرجل هو كاهن الكنيسة الذى تعرض لفضيحة إعلامية عقب بث شريط له وهو يرواد شاب عن نفسه، وقالت إنه يرجح أن ذلك هو سبب إقدامه على التخلص من حياته.
وكان الكاهن (51 عاما) برز في فضيحة تلفزيونية فى أبريل الماضى حين بث برنامج لقطات من فيديو أخذت بكاميرا خفية للكاهن وهو يقوم بمراودة شاب عن نفسه.
فقد تلقى برنامج تلفزيوني رسالة من شاب يتهم فيها الكاهن بالتحرش به أثناء تردده على الكنيسة للدعم الروحي، فأرسل البرنامج ممثلاً شاباً ومعه كاميرا فيديو خفية، وطلب المساعدة من الكاهن بعد أن أدعى أنه شاذ جنسيًا، وبث البرنامج حينها لقطات للكاهن وهو يقوم بمراودة الفتى ليتم على إثرها طرده من الخدمة.
يشار إلى أن سلسلة فضائح جنسية عصفت بالكنيسة الكاثوليكية خلال الشهور الماضية، وفتحت تحقيقات في التجاوزات الأخلاقية التي ارتكبها الكهنة المتورطون وتعود بعضها لسنوات طويلة.

تاريخ الاضافة: 29/11/2010
طباعة