موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || تبادل إطلاق نار بين حماس ومشتبه بهم في قتل الناشط الإيطالي
اسم الخبر : تبادل إطلاق نار بين حماس ومشتبه بهم في قتل الناشط الإيطالي


تبادل إطلاق نار بين حماس ومشتبه بهم في قتل الناشط الإيطالي
الثلاثاء 19 ابريل 2011
 
مفكرة الاسلام: أعلن مصدر أمني أن قوات الأمن التابعة لحكومة حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس في غزة تبادلت اليوم إطلاق النار مع أشخاص مشتبه في قتلهم الناشط الإيطالي المؤيد للفلسطينيين خلال عملية للقبض على القتلة.
وذكرت وكالة رويترز أن أفراد قوات الأمن التابعة لحماس طوّقوا مبنى في مخيم النصيرات للاجئين بوسط قطاع غزة للقبض على عناصر مشتبه في أنهم قتلوا الناشط فيتوريو اريجوني الذي عثر عليه مشنوقا يوم الجمعة.
وكان العديد من المحللين السياسيين والمتابعين للشأن الفلسطيني قد أكدوا أن البصمات الصهيونية تبدو واضحة في عملية قتل المتضامن الإيطالي " فيتوريو أريجوني" والذي قتل على يد جماعة مسلحة.
وقال  اليوم الإعلامي والمحلل السياسي "نواف العامر" : "الهدف الأبرز خلف عملية قتل المتضامن ليس كما يتصور البعض هو الضغط على الحكومة الفلسطينية في غزة من أجل الإفراج عن بعض السلفيين بل هو وقف التعاطف العالمي مع قضية الحصار المفروض على قطاع غزة".
وأضاف: "الأصابع الصهيونية التي تبدو في الجريمة هو أمر غير مستغرب، خاصةً في ظل المعطيات السابقة والتي أثبتت وقوف الاحتلال الصهيوني خلف العديد من عمليات القرصنة التي قامت بها ضد المتضامين سواء في اعتراض أسطول الحرية 1 أو ما تقوم به من جرائم ارتكبتها ولم يكشف عنها بعد".


تاريخ الاضافة: 19/04/2011
طباعة