موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || "إسرائيل" تسرع نشر "القبة الحديدية" والمقاومة تتعهد بإفشالها
اسم الخبر : "إسرائيل" تسرع نشر "القبة الحديدية" والمقاومة تتعهد بإفشالها


الجمعة 25 مارس 2011
 ذكرت إذاعة "صوت إسرائيل" أن قيادة جيش الاحتلال "الإسرائيلي" قررت تقديم موعد نشر البطارية الأولى من منظومة "القبة الحديدية" لاعتراض القذائف الصاروخية، بحيث سيتم نشرها بعد غد الأحد في مكان ما بمنطقة النقب.
ونقلت الإذاعة عن مصادر عليمة قولها: "مراجع مسئولة في قيادة الجبهة الداخلية أكدت أن الحديث يدور عن نشر بطارية واحدة من منظومة "القبة الحديدية" في مكان معين واحد فقط".
وأضافت المصادر: "هذا سيوفر دفاعًا فعالاً بوجه القذائف الصاروخية المعادية لمدينة أو بلدة واحدة فقط، بينما ستبقى معظم التجمعات السكنية الأخرى دون وقاية وحماية في هذا المجال".
وكان مسئول عسكري فلسطيني قد تعهد بإفشال رجال المقاومة لمنظومة "القبة الحديدية" التي شيدتها "إسرائيل"، مؤخرًا، بهدف إسقاط صواريخ المقاومة الفلسطينية قبل ضربها الأهداف "الإسرائيلية".
وقال أبو أحمد، الناطق الإعلامي باسم "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي "إن إعلان دولة الكيان الصهيوني عن نجاح ما يسمى بمنظومة القبة الحديدية هدفه طمأنة المجتمع الصهيوني من صواريخ المقاومة، لكونها تشكل دائمًا رعبًا وهاجسًا يطاردهم في كل مكان".
وأكد أن سرايا القدس وكافة فصائل المقاومة الفلسطينية بما تمتلكه من قدرات وتكتيكات جديدة "سوف تتغلب على منظومة القبة الحديدية وستفشل أمام قدرات المقاومة".


تاريخ الاضافة: 25/03/2011
طباعة