موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || ضباط بأمن الدولة أعدوا قائمة اغتيالات لشخصيات عامة بمصر
اسم الخبر : ضباط بأمن الدولة أعدوا قائمة اغتيالات لشخصيات عامة بمصر


كشف عقيد الشرطة السابق عمرو عفيفي أن ضباطًا من جهاز أمن الدولة عقدوا اجتماعاً بفيلا بمنطقة المقطم، وحددوا قائمة اغتيالات من مائة شخص من السياسيين والإعلاميين والشخصيات العامة، من المساندين للثورة.
وقال عفيفي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج آخر كلام: "هناك عمليات تهريب أسلحة الخفيفة وأر بي جي وقذائف الهاون، بكميات ضخمة تجري من جهة حدود مصر الغربية والجنوبية، ولقد حصلنا على معلومات من مصادر موثوقة بوزارة الداخلية".
وحذر عفيفي الضباط المجتمعين من أنه ''مخترقهم حتى غرف نومهم''، على حد قوله، مؤكدًا أن هناك حالة من التسلح في جنوب وغرب مصر، من خلال تهريب كميات مهولة من الأسلحة، وهي موجهة إلى ملياردير معروف بعلاقته بجنوب السودان.
مخطط تحريبي لعناصر من أمن الدولة
من جهته قال بلال فضل، الكاتب الصحفي: "أحد الأشخاص، يمتلك أحد محلات صيانة أجهزة الكمبيوتر، كان قد عثر على أحد أجهزة اللاب توب التي كان يصلحها، على مستندات تؤكد على وجود مخطط لعناصر من أمن الدولة لتخريب البلد، وضرب اقتصادها، وأنه تقدم بنسخة من المستندات الموجودة على الجهاز إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة".
وطالب فضل القوات المسلحة بالإسراع بحسم بعض القضايا، مثل قضايا الإعلام الحكومي، وملف الجامعات، مشيرًا إلى أن الدكتو عصام شرف رئيس الوزراء كان قد صرح بأن هذهين الملفين في يد نائبه الدكتور يحيى الجمل.
وتسأل السينارست بلال فضل عن ''لماذا لم يحسم الدكتور يحيى الجمل هذه الملفات حتى الآن؟، وما السر وراء هذا التأخر؟''.

تاريخ الاضافة: 24/03/2011
طباعة