موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || حملة إلكترونية ضد استخدام ترامب لطاقة الفحم
اسم الخبر : حملة إلكترونية ضد استخدام ترامب لطاقة الفحم


دشن نشطاء حملة  جمع توقيعات إلكترونية ضد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لمطالبته بتوقف مصانع الطاقة التى تعمل بالفحم نظرًا لأضرارها الجسيمة التي تتسبب فيها للبشرية  من خلال التأثير السلبي للفحم على المناخ الجوى.

وجاء ببيان الحملة، بأن ترامب  يؤيد وجود مصانع الطاقة العاملة على الفحم والتي تهدد الحياة على الأرض، لكن لا يمكن لهذا القطاع أن يستمر من دون تأمين فبدأت بعض شركات التأمين في عدم التعاقد مع قطاع الفحم بفضل الضغط الشعبي.

وتابع البيان مسردًا: "يكن ترامب كرهًا شديدًا لعلماء المناخ الذين يؤكدون على ضرورة التوقف عن حرق الفحم، وهو قادر على طرد العلماء العاملين لدى الحكومة الأمريكية، لكنه لا يستطيع التخلص منّا الفرصة سانحة الآن لتحقيق أسوأ كوابيس ترامب، عبر المطالبة بإلغاء عقود التأمين الخاصة بقطاع الفحم! ستجتمع كبريات شركات التأمين قريبًا، وهم يفكرون في إلغاء تلك العقود فلنعمل على دفعهم من أجل اتخاذ هذا القرار".

وطالب النشطاء عبر بيان حملتهم بتدخل كل شركات التأمين فى العالم ضد اتخاذ ترامب لاستخدام الفحم، وقالوا: "فسوف يعيش أطفالنا في المستقبل على كوكب يحتضر لا يشبه العالم الذي نعيشه اليوم. إلغاء عقود التأمين هو السلاح السري الذي سيقلب موازين المواجهة من أجل القضاء على التغير المناخي".

تاريخ الاضافة: 01/07/2018
طباعة