موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مقرب من خامنئي: لولا إيران لما تم إنشاء "الحوثيين" في اليمن
اسم الخبر : مقرب من خامنئي: لولا إيران لما تم إنشاء "الحوثيين" في اليمن


أكد رئيس مجلس إدارة «مقر عمار الاستراتيجي للحروب الناعمة» الإيراني التابع لمكتب خامنئي وأستاذ حوزة قم، مهدي طائب، أنه يجب على الشعب الإيراني أن يقلل من طعامه لدعم المقاتلين في سوريا والعراق ولبنان واليمن.

ووفقاً لوكالة رسا للأنباء التابعة لحوزة قم أمس (الإثنين)، أشار طائب إلى فسلفة وفرة الثروات الطبيعية في إيران (كالغاز والنفط)، وقال، «إيران هي بلد الإمام المهدي، ويقع ثقل ظهور الإمام المهدي على عاتق الشعب الإيراني، وتحضير العالم لظهور الإمام هو واجب ومهمة إيران، فلهذا يجب على الشعب الإيراني أن يقلل من طعام سفرته من أجل نصرة ودعم المقاتلين في سوريا والعراق ولبنان واليمن».

ووصف الوضع الحالي في العالم بأنه عملية جراحية كبرى، وشدد على أن الشعب الإيراني يتحمل الجزء الأكبر من ألم هذه العملية الجراحية، وأنه إذا لم يقاوم الشعب الإيراني الألم، فإن هذه العملية لن تتم بنجاح.

وأعرب أستاذ حوزة قم عن ارتياحه بسبب الانتصارات الأخيرة لجماعة أنصار الله الحوثية في اليمن، وأشار إلى أن إيران سبب انتصارات محور المقاومة في العراق وسوريا، وقال، «لولا دعم إيران لما حصلت الانتصارات في العراق وسوريا واليمن، ولما تم إنشاء أنصار الله في اليمن».

تاريخ الاضافة: 03/03/2015
طباعة