موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || الإعلام_المصري_يهاجم_السعودية.. هاشتاج على تويتر دفاعا عن المملكة
اسم الخبر : الإعلام_المصري_يهاجم_السعودية.. هاشتاج على تويتر دفاعا عن المملكة


دشن ناشطون سعوديون على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج بعنوان "#الإعلام_المصري_يهاجم_السعودية" استنكروا فيه هجوم بعض الإعلاميين المصريين المحسوبين على السلطة فى مصر ضد المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مؤكدين أن هذا الهجوم يأتي بدعم من السلطات الحاكمة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكتب الباحث السعودي في مقارنات الأديان عصام أحمد مدير يقول عبر حسابه على تويتر: "توقيت #الإعلام_المصري_يهاجم_السعودية مع إشاعة "قناة مسيحية سعودية" للإساءة لبلادنا وديننا بدعم ومشاركة كنيسة تواضروس في مصر ليس صدفة فتدبر".
وشارك مدير مقطعا مصورًا للإعلامي المصري إبراهيم عيسى، وكتب معلقًا: "هنا إبراهيم عيسى الذراع الإعلامي للانقلاب يسيء لنا ويتهمنا بدعم الإرهاب"، فى إشارة إلى حلقة أمس على قناة اون تي في والتي هاجم فيها السعودية واتهمها "بالإرهاب".

أما الكاتب السعودي عبد الله زُقيل فكتب يقول: "عندما أحسوا أن سياسة #السعودية ستتغير في الواقع المصري قام جوقة #الإعلام_المصري_يهاجم_السعودية بكل وقاحة وبجاحة رغم ما قدمته .. تلفون العملة".
وأضاف يقول: "جوقة #السيسي إبرهيم عيسى يتهجم على #السعودية بعد تولي #الملك_سلمان .. هل سيلزم إعلامنا الصمت؟".

من جانبه، شارك الصحافي عبد الله العذبة، رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية بقوة في هذا الهاشتاج، وكتب يقول: "التهجم على #الملك_سلمان كان مبرمجا من إعلاميي الجنرال #السيسي حتى قبل مبايعته ملكا!"، مدللا على كلامه بنشر مقطع مصور للإعلامي المصري يوسف الحسيني.

وأضاف يقول: "تهجم بقذارة الحسيني و إبراهيم عيسى على الملك سلمان في قناة ONTV فانظروا من هو ممولها حتى الآن #يا_إخوان..".

وكان إبراهيم عيسى، المعروف بمعاداته الشديدة على التيارات الإسلامية وهجومه المستمر على شرائع الإسلام، قد قال في حلقة أمس تعليقا على فيديو بثه تنظيم داعش يظهر إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا - قال: إن "الخليفة أبوبكر أحرق الفجاءه السلمي حيا، ورجال الدين في #السعودية لديهم فكر داعش الإسلامي الذي أحرق معاذ الكساسبة"، على حد زعمه.

تاريخ الاضافة: 04/02/2015
طباعة