موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || محلب للشعب المصري: «احمدوا ربنا.. عندنا قائد له رؤية»!
اسم الخبر : محلب للشعب المصري: «احمدوا ربنا.. عندنا قائد له رؤية»!


جدد المهندس "إبراهيم محلب" رئيس مجلس الوزراء، دعوته للشعب المصري بضرورة التكاتف والتعاون لبناء مصر من جديد، ومواجهة كافة الصعوبات والتحديات؛ للنهوض بالبلاد مرة أخرى.
وقال «محلب» في مؤتمر صحافي عقده عقب تسليم جزء من وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي للمواطنين بمحافظة أسيوط، ونقلته فضائية «سي بي سي إكسترا»، اليوم الاثنين، «لما تشوفوا اللي بيحصل في المنطقة حولينا لازم تحمدوا ربنا إن بلادنا لسة بخير، وإننا عندنا قائد له رؤية، وشعب حريص على النهوض ببلاده».
وتعهد بإجراء إصلاح شامل على كافة المستويات، قائلًا: «سنحارب الفساد، وسنقوم بإصلاح إداري بكافة المؤسسات، وسوف نصدر قوانين تمكننا من تحقيق التغيير، وتحقيق الآمال التي ننشدها»، على حد تعبيره.
واختتم رئيس مجلس الوزراء حديثه، قائلًا: «أريد أن أبعث برسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي من هنا، وأقول لهم: إننا نسير في الطريق الصحيح، وسننتصر في حربنا على الإرهاب بفضل جهودنا، وتعاون الشعب معنا».
وكان محلب قد صرح في لقاء سابق بقوله: "عندما نقارن الوضع في مصر بالوضع في المنطقة العربية نحمد الله على ما نحن فيه وإننا مبقناش سوريا أو العراق.. فمصر خرجت أخيرا من النفق المظلم الذي كانت فيه".
وقد أصبح تصريحه السابق هذا مثار تندر وسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
والمعروف أن المشير السيسي إبان حملته الانتخابية لرئاسة مصر لم يطرح برنامجا محددًا على الشعب المصري، مكتفيا بتصريحات متناثرة في عدد من اللقاءات التلفزيونية مع إعلاميين مقربين من السلطة في مصر. ويرى متابعون للشأن المصري أن السيسي لم يقدم في هذه اللقاءات أي رؤية أو برنامج، واكتفى بالحديث قوبلت بسخرية واسعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي؛ من قبيل حديثه عن "اللند (اللمبات) الموفرة" لتوفير الطاقة، وعربات سوق الخضار لحل مشكلة البطالة لدى الشباب.

تاريخ الاضافة: 13/10/2014
طباعة