موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || إقالة قائد فرقة بسلاح الجو الأمريكى بسبب علاقاته النسائية
اسم الخبر : إقالة قائد فرقة بسلاح الجو الأمريكى بسبب علاقاته النسائية


أعفى قائد فرقة بسلاح الجو الأمريكى المسئول عن مئات الأسلحة النووية من منصبه نتيجة لعلاقاته غير الأخلاقية مع النساء خلال زيارته فى الصيف الماضى إلى روسيا، ومن بين ذلك الإفراط فى شرب الخمر ولقاء نساء مشبوهات.

ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية فى تقرير بثته عبر موقعها الإلكترونى اليوم، الجمعة، تقرير المحققين الأمريكيين كشفوا فيه عن إقالة الجنرال الأمريكى مايكل كارى فى أكتوبر الماضى من منصبه كقائد للفرقة (20) من سلاح الجو، وهى القوة المكلفة بترسانة الصواريخ النووية العابرة للقارات جراء تصرفاته الفاضحة خلال زيارة لروسيا الصيف الماضى.

وذكر تقرير المحققين فى قضية كارى، أن الانتهاكات التى ارتكبها الجنرال، جاءت عندما كان يترأس وفدا أمريكيا زار موسكو لحضور تدريبات تتعلق بالأمن النووى فى منتصف شهر يوليو الماضى، مؤكداً أن كارى تعامل بوقاحة مع مستضيفيه فى روسيا، كما أنه تعرف على نساء أجنبيات، علما بأن التقرير وصف تصرفات النساء بالمثيرة للشك.

وتابع التقرير أن مساعدى كارى وأعضاء الوفد أصيبوا بصدمة بسبب تصرفات الجنرال، إذ بدأ بتناول المشروبات الكحولية فى زيورخ، عندما كان الوفد فى طريقه إلى موسكو، ولم يتوقف عن شرب الخمور خلال الأيام الثلاثة التى قضاها فى روسيا، فضلا عن لقائه مرارا مع امرأتين فى بار الفندق، ثم توجه معهما إلى أماكن أخرى للترفيه، وتعاطى الكحول ورقص بشكل فاضح.

تاريخ الاضافة: 20/12/2013
طباعة