موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || رئيس الجزائر السابق مستعد لمساندة بن فليس فور ترشحه للرئاسة
اسم الخبر : رئيس الجزائر السابق مستعد لمساندة بن فليس فور ترشحه للرئاسة


كشف موقع "الجيرى فوكس" الإلكترونى الناطق بالفرنسية أن الرئيس الجزائرى السابق ليامين زروال اجتمع مؤخرا مع رئيس الوزراء الأسبق على بن فليس وتبادلوا وجهات النظر بشأن المستقبل السياسى للبلاد. . مشيرا إلى أن زروال أكد استعداده التام لمساندة بن فليس فور إعلان ترشحه فى انتخابات الرئاسة القادمة المقررة فى إبريل 2014.

ونقل الموقع عن مصدر- رفض الإفصاح عنه- أن زروال وبن فليس تمكنا- خلال اجتماعهما- من إيجاد أرضية مشتركة وكانا على قدر كبير من التفاهم كما إنهما تقاسما المخاوف نفسها إزاء مستقبل البلاد.

ومما يبدو أن على بن فليس- الذى لا يزال حتى الآن متكتم بشأن ترشحه فى انتخابات الرئاسة القادمة رغم ما يؤكده المحيطون به من عزمه خوضها وانه سيعلن ذلك فى غضون الأيام القادمة- قد قرر أن يستميل الرئيس السابق زروال إلى صفه نظرا لما يتمتع به من شعبية كبيرة، حيث إن زروال ليس الشخصية الوحيدة بل إن عددا من الشخصيات الوطنية والسياسية الكبيرة وافقت على الانضمام إلى صفوف المرشح المستقبلى بن فليس.

واختتم الموقع بالإشارة إلى أن جميع أعضاء حملة بن فليس يعملون على قدم وساق من أجل تمهيد الأرضية لبن فليس، حيث يجوبون جميع أنحاء البلاد من أجل حشد أكبر عدد من الأصوات المؤيدة له.

تاريخ الاضافة: 12/10/2013
طباعة