موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || اليمن: مصرع وإصابة 23 شخصا بالقوات الجوية فى انفجار عبوة ناسفة
اسم الخبر : اليمن: مصرع وإصابة 23 شخصا بالقوات الجوية فى انفجار عبوة ناسفة


أعلنت قيادة القوات الجوية اليمنية اليوم الأحد، أن 3 أشخاص استشهدوا وأصيب أكثر من 20 آخرين بإصابات مختلفة منهم إصابات خطيرة فى انفجار عبوة ناسفة، زرعت فى حافلة مخصصة لنقل العاملين بالقوات الجوية.

وقال مصدر مسئول فى القوات الجوية اليمنى فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد، الذى طلب عدم ذكر اسمه، أن الانفجار الذى وقع صباح اليوم يحمل بصمات القاعدة، لافتا النظر إلى أن عدد الوفيات مرشح للزيادة نظرا لوجود حالات حرجة بين المصابين فى الانفجار.

وأوضح أن الانفجار وقع أثناء توجه ضباط وطلاب الجوية على متن حافلة إلى مقر عملهم على بعد مئات الأمتار من قيادة القوات الجوية شمالى العاصمة صنعاء، وبالقرب من مستشفى السعودى الألمانى على طريق المطار، وتم نقل معظم المصابين إلى المستشفى العسكرى.

وقد استهدف الانفجار مقدمة الحافلة، وأكد شهود عيان أن أشلاء الضحايا تناثرت فى المكان، وسط انتشار أمنى مكثف، حيث أغلقت القوات الأمنية شارع المطار، وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الانفجار لنقل الجرحى لإسعافهم، كما قامت فرق من البحث الجنائى بأعمال التحرى وفحص مكان الحادث لجمع الأدلة، وأشار المصدر إلى أنه لم تعلن أى جهة حتى الآن مسئوليتها عن الحادث.

تاريخ الاضافة: 25/08/2013
طباعة