موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مقتل عماد الطرابلسي الشقيق الأصغر لزوجة "بن علي"
اسم الخبر : مقتل عماد الطرابلسي الشقيق الأصغر لزوجة "بن علي"


قالت قناة تونسية خاصة إن "عماد الطرابلسي"، الشقيق الأصغر لـ "ليلى الطرابلسي" زوجة الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي.
ولم تذكر قناة "نسمة" سبب مقتل الطرابلسي، لكن مصادر تونسية في العاصمة أشارت إلى أن جماهير غاضبة انقضت على شقيق زوجة الرئيس السابق وأشبعته ضربا إلى أن لفظ أنفاسه.
وكان عدد من المواطنين قد قاموا باقتحام منزل عماد الطرابلسي، مباشرة بعد فرار الرئيس السابق زين العابدين بن علي، حيث قام المتظاهرون بإبرام النيران في ممتلكات عماد الطرابلسي، الذي كان يشغل مناصب عدة في تونس.
من جانب آخر، أفادت تقارير باعتقال مدير الأمن الرئاسي "علي السرياتي" وأقارب من عائلة الرئيس التونسي السابق من بينهم سليم شيبوب وهو صهر زين العابدين بن علي وذلك من قبل مواطنين.
إلى ذلك، قال المتحدث باسم الحكومة الفرنسية فرنسوا باروان لإذاعة فرانس انفو إن أقارب الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي الموجودين على الاراضي الفرنسية لا ينوون البقاء و"سيغادرون" البلاد.
ويوجد أقارب بن علي في حديقة يورو ديزني بضواحي باريس.
وقال باروان إن "أسرة بن علي الموجودة على الاراضي الفرنسية لا تنوي البقاء ولم تبدِ رغبتها في البقاء على الأراضي الفرنسية وستغادر البلاد.
وقد غادرت بالفعل مجموعة من أقارب الرئيس التونسي السابق من بينهم إحدى بناته بعد ظهر السبت الفندق الذي نزلوا فيه الخميس في حديقة يورو ديزني في ضواحي باريس، كما أفادت مصادر متطابقة.

تاريخ الاضافة: 16/01/2011
طباعة