موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || 7شهداء في "النهضة" ورابعة و100 مصاب جراء اعتداءات الأمن
اسم الخبر : 7شهداء في "النهضة" ورابعة و100 مصاب جراء اعتداءات الأمن


أوقعت اعتداءات الشرطة 5 شهداء في ميدان النهضة وشهيدين أمام قسم شرطة مدينة نصر أثناء مرور المتظاهرين السلميين خلال عودتهم من مسيرة حاشدة من مطار القاهرة قبيل الفجر.

وقد ارتفعت الحصيلة الأولية لعدد الإصابات بين صفوف معتصمي النهضة إلى نحو 43 مصابًا، فيما وصل عدد المصابين بين متظاهري "مسيرة المطار" إلى 55 مصابًا، بينهم إصابات بالرصاص الحي والخرطوش.

فيما أكد المستشفى الميداني المقام بميدان رابعة العدوية أنه استقبل حالتين لمصابين بطلقات نارية؛ أحدهما أصيب في الرأس، والثاني مصاب بطلق ناري أسفل الظهر.

وأوضح المستشفى الميداني في بيان له اليوم الثلاثاء أن المصابيْن سقطا في اشتباكات أمام قسم شرطة مدينة نصر أول، أثناء عودة مسيرة مؤيدة للرئيس مرسي من مطار القاهرة الدولي، مشيرًا إلى وجود نحو ٢٠ مصابًا آخرين إصابتهم تتراوح بين طلقات الخرطوش والكدمات.

وقد أدى معتصمو النهضة صلاة الجنازة على 3 من الشهداء هم: محمد عبد الحميد عبد الغني من العياط، حسام الدين محمد صادق من العمرانية الغربية، وعبد الرحمن عبد الله شنب من إمبابة، في حين استشهد معتصم آخر لم يتم التعرف على شخصيته حتى الآن، إضافة إلى طفلة في العاشرة من عمرها توفيت إكلينيكيًّا، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات خارج الميدان.

تاريخ الاضافة: 23/07/2013
طباعة