موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || "شيوعي" و"رأسمالي" و"فلول" في حكومة الانقلاب "التكنوقراطية"!
اسم الخبر : "شيوعي" و"رأسمالي" و"فلول" في حكومة الانقلاب "التكنوقراطية"!


استنكر الدكتور يسري حماد - نائب رئيس حزب الوطن – تشكيل حكومة الانقلاب العسكري من فلول نظام المخلوع مبارك وأتباعه، وكذلك من أحزاب المعارضة التي كانت معارضة صورية أيام الحزب الوطني.

وقال حماد في صفحته الشخصية "فيس بوك": "دعنا من أن وزير الإسكان ووزيرة الإعلام ووزير المالية كانوا من مشاهير الحزب الوطني، وسيبك أيضًا من أن وزير التنمية المحلية كان ضابط أمن دولة وكان أحد رجال مبارك المخلصين وكان كل ما مبارك يشيله من حتة يحطه في التانية".

وأضاف: "سيبك من إن وزير الزراعة كان يوسف والي هو اللي معينة رئيس مركز البحوث الزراعية وإن أحمد شفيق جابه وزير زراعة في حكومته وسيبك من إن وزير الطيران تصالح مع جهاز الكسب غير المشروع ودفع 4 مليون جنيه علشان ميدخلش السجن".

وتابع حماد: "سيبك من إن وزير الكهرباء هو نفسه اللي كان موجود في حكومة هشام قنديل (بتاع قطع الكهرباء)، وسيبك من إن وزير الداخلية هو نفسه اللي كان في حكومة هشام قنديل (بتاع الانفلات الأمني) وهو نفسه اللي 6 إبريل اتظاهروا عند بيته بالملابس الداخلية".

واختتم نائب رئيس حزب الوطن تدوينته بقول: "سيبك من ده كله وقول لي: ازاي حكومة تكنوقراط تحط رأسمالي في وزارة الصناعة ورأسمالي في الاستثمار، وفي نفس الوقت تحط شيوعي في وزارة القوى العاملة؟؟!!".

وكان نشطاء سياسيون قد انتقدوا التدخلات التي حدثت من أجل وضع رجال مبارك في الحكومة الانقلابية وموافقة رئيس الوزراء على ذلك, واعتبروها عملية قذرة وابتزازًا سياسيًّا مفضوحًا.

وكان رجال مبارك قد تحالفوا مع المعارضة العلمانية من أجل الإطاحة بنظام الرئيس محمد مرسي من خلال تظاهرات 30 يونيه.

تاريخ الاضافة: 17/07/2013
طباعة