موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || السعودية: هيئة الأمر بالمعروف"‬‏ تداهم حفلا صاخبًا به "شواذ" في ‏‫الأحساء
اسم الخبر : السعودية: هيئة الأمر بالمعروف"‬‏ تداهم حفلا صاخبًا به "شواذ" في ‏‫الأحساء


داهم أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الأحساء شرق المملكة حفلا "صاخبا" أقامه نحو 45 من الشباب بينهم "شواذ".
وقالت الهيئة إن عملية المداهمة التي جرت، فجر الجمعة الماضية، تم خلالها إلقاء القبض على 15 شاباً، والتحفظ على 20 سيارة في الموقع، فيما لاذ 30 شاباً آخر بالفرار.

وبدأ تحرك هيئة الأمر بالمعروف بالأحساء عندما تلقت بلاغًا حول إقامة حفل مشبوه، تعلو منه أصوات الموسيقى الصاخبة بشكل لافت، بحسب صحيفة "الأحساء نيوز".
وبحضور الهيئة للموقع، قام أحد الشباب بإبلاغ زملائه المتواجدين في الموقع، فتمكن 30 منهم من الفرار، فيما ألقت الهيئة القبض على 15 متهماً وقامت بتسليمهم لشرطة المبرز لاستكمال التحقيق معهم.
وكانت الهيئة قد قبضت، الشهر الماضي، على 30 شخصاً من "عبدة الشيطان" عراةً في حفل مختلط بــ"عيينة الرياض". وقال عضو في الهيئة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إن المقبوض عليهم اجتمعوا في حفل مختلط على شرب المسكر وتعاطي المخدرات في شعب، بالقرب من العيينة؛ ليحيوا الليل على الطقوس الشيطانية وصوت الموسيقى الصاخبة".
وأضاف: "المقبوض عليهم كانوا يقيمون طقوس عبدة الشيطان، ويطوفون حول النار، وللأسف كان من بينهم سعوديون"، وأوضح أنهم كانوا يطوفون عراة، وأنه تم ضبط ثلاثة يمارسون الفاحشة مع النساء، وكذلك ضبط أمريكي يروّج المخدرات".
وأشار إلى أن المقبوض عليهم من 11 جنسية، منهم أمريكيون وأوروبيون وعرب وسعوديون.

تاريخ الاضافة: 15/06/2013
طباعة