موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || تونس: الغنوشي: النهضة ستنتصر.. وبعض المعارضين بالونات فارغة
اسم الخبر : تونس: الغنوشي: النهضة ستنتصر.. وبعض المعارضين بالونات فارغة


أكد زعيم حركة النهضة التونسية اليوم الخميس أن حركته ستنتصر، وستصمد في وجه المؤامرات، وأن بعض المعارضين لها مجرد بالونات فارغة.

وقال راشد الغنوشي خلال مهرجان خطابي بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لتأسيس الحركة: "إن الحركة ستبقى صامدة في وجه المؤامرات المتواصلة، وستظل في الحكم مادام الناس راضين عنها، ومن يرى أنه يمكن اقتلاع النهضة بإثارة المؤامرات والدسائس والمشاكل أقول لهم: إن النهضة باقية وستبقى في الحكم".

وأضاف أن حركته سعت لخدمة الدين العظيم الذي كان على الهامش فترة الطغيان، وأعادت الحياة إلى الدين والإيمان والمسجد، وسعت إلى إقامة قناطر صالحة بين الدين والعلم والدين والمجتمع والدين والفكر.

وشدد على أن النهضة ستنتصر رغم نتائج عمليات سبر الآراء الأخيرة التي أظهرت صعودًا لافتًا لأحزاب المعارضة، وأن بعض الأطراف هي بالونات منتفخة وفارغة، والشعب ليس ساذجًا ليصوت لهم، فالشعب اختبر صدق النهضة 40 سنة، قبل أن يصوت لها، ولن يسحب ثقته منها على سنة أولى في الحكم.

وكانت آخر استطلاعات الرأي نهاية الشهر الماضي قد أظهرت تقدمًا لحركة نداء تونس المعارضة بفارق 6 نقاط على حركة النهضة، وفقًا لـ"العربية. نت".

تاريخ الاضافة: 13/06/2013
طباعة