موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || توقيف 15 من "البحرية الأمريكية" ضمن عصابة خطيرة
اسم الخبر : توقيف 15 من "البحرية الأمريكية" ضمن عصابة خطيرة


ألقت السلطات الأمريكية القبض على تشكيل عصابي خطر ضم 15 عنصرا من مشاة البحرية الأمريكية أمس الخميس خلال حملة مداهمة للعصابة المتهمة بتجارة الأسلحة والمخدرات والمعدات العسكرية.
وأوضحت السلطات أن سبعة من المتهمين لا يزالون في عملهم بالمارينز، وسبعة آخرين كانوا عناصر سابقة لهذه القوات ، بالإضافة إلى آخر يعمل بحارا بالقوات البحرية الأمريكية "نافي"

من جهته ذكر المدعي العام في كاليفورنيا "بوني دومانيس" إلى أن العصابة التي ينتمي إليها عناصر البحرية الأمريكية والبالغ عددهم 50 شخصا، وجهت إليه 64 تهمة
وأضاف دومانيس أن من جملة هذه التهم سرقة السيارات والاحتيال على التأمين، وبيع مخدر الكوكايين وحيازته، والسطو، بالإضافة إلى حيازة معدات عسكرية مسروقة وفقا لسي إن إن.
وتمت عملة المداهمة بعد ثمانية أشهر من المراقبة والتتبع والمهمات السرية خلال عملية أطلق عليها اسم "العاصفة المثالية"، حيث تم توثيق عمليات الاستلام والتسليم عبر الفيديو.
يشار إلى أن قوات مشاة البحرية الأمريكية أو ما يعرف بالمارينز هي أحد الفروع الأربعة للقوات العسكرية الأمريكية، تخضع جزئيا لقوات البحرية خاصة في الأمور غير القتالية.
ويعمل في سلاح مشاة البحرية الأمريكي 190،000 الف جندي في الخدمة الفعلية و40،000 الف جندي في الاحتياط. ويقع مركز القيادة في أرلينغتون بولاية فيرجينيا وتضم مكاتب القيادة والتحكم.
مهام سلاح المشاة البحري الأمريكي التعامل والتنسيق مع سلاح البحرية الأمريكية وتوصيل المعونات والأسلحة في الأزمات العالمية والاستخدام في عمليات الابرار المائية والاقتحام الساحلي والتنقل بواسطة البحرية الأمريكية وحراسة القواعد البحرية داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية ومن مميزات قوات المشاء البحرية الأمريكية انهم قادرين علي العمل برا وبحرا وجواً والانتقال عبرهم

تاريخ الاضافة: 08/06/2013
طباعة