موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || الجن اقتحم "تويتر" في السعودية !!
اسم الخبر : الجن اقتحم "تويتر" في السعودية !!


ادعت صاحبة حساب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأنها قادمة من عالم الجن، وعززت هذا الادعاء بوضع مسافة مع اسم المستخدم لحسابها، وهو أمر لا يمكن فعله باللغة العربية؛ الأمر الذي أثار ضجة واسعة.
وقالت صاحبة الحساب إنها أجابت موقع تويتر بأنها ليست من البشر، ردًا على السؤال الذي دأب الموقع على طرحه عند إنشاء حساب شخصي فيه.
وقد أثار هذا الحساب الذي حمل اسم (ميمي العنزي) جلبة كبيرة، دفعت مسئولي تويتر إلى إلغاء الحساب.
وأوضح العديد من المغردين أن المسؤولة عن الحساب استخدمت لغة برمجة معينة تمكنت خلالها من صنع المسافة في اسم المستخدم الخاص بها على الموقع. كما نشروا طريقة تفصيلية لعمل هذه المسافة.
وقد انتشر عدد من الوسوم (هاشتاج) من أبرزها "#ميمي_العنزي_من_العالم_الآخر"، احتوت عدداً من التغريدات الطريفة التي نشطت عبر المستخدمين السعوديين، ومن أبرز هذه التغريدات:
"‏@An_141": "الجني الي قاعد جنبي الحين احب اقولك وخر وخل ايفوني لو سمحت، خلاص سويت فولو لبنتكم #ميمي_العنزي ، خلونا اصدقاء!".
وكتبت أخرى ‏@nargs1416 تقول: "ادخل ع تغريداتها تطلع تغريداتي ادخل فلورزها تطلع فلورزي :/ من اين اتيتي".
وقال "@hala_99 ": "الحين عرفت ليش تويتر يسألونا ذا السؤال قبل ما نسجل"
وأشار "@Abadyat1 " إلى وجود حسابات شخصية أخرى بأقارب ميمي العنزي قائلاً :"ﻻﻻﻻ كذا اقتلني ههههه فيه زوج ميمي وفية والدة ميمي ولا تهون صديقتها."
وأضاف "@devKemo" موضحاً: "يا ناس ليش مكبرين الهرجة ؟ ترى الموضوع وما فيه إنها تخطت الـScript حق الـUSERNAME من خلال ثغرة."
أما "@HoofaBS" علقت قائلة: "يمين الله انو انتو الجن كيف تصورو كلامها واحنا مو قادرين ندخل الحساب ؟"
أما "@abdullahamoudi3" فغرد قائلاً: "معليش حنا خايفين ما نقدر نداوم بكرة ، نبي إجازة."

تاريخ الاضافة: 11/05/2013
طباعة