موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مصر: مصدر قضائي: نقل مبارك لسجن طرة خلال ساعات
اسم الخبر : مصر: مصدر قضائي: نقل مبارك لسجن طرة خلال ساعات


كشف مصدر قضائي بالنيابة العامة المصرية،عن أن التقرير الطبي للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك أكد أنه بصحة جيدة ومن المقرر نقلة لمستشفى سجن مزرعة طره خلال الساعات المقبلة .

وتضم اللجنة الطبية في عضويتها الدكتورة ماجدة هلال، كبير الأطباء الشرعيين ويرافقها اثنان من مساعديها وكذلك مدير الفريق الطبي بمصلحة السجون بتوقيع الكشف الطبي على مبارك بداخل مستشفى المعادى للقوات المسلحة .

وكان المستشار محمود الحفناوي - المتحدث الرسمي الحالي باسم النيابة العامة - أكد في وقت سابق أن النيابة العامة أرسلت طلبًا رسميًّا للمستشفى العسكري بالتقرير الطبي للرئيس المخلوع حسني مبارك؛ لاستيضاح حالته الصحية وإمكانية إعادته لمحبسه بطرة.

وأوضح الحفناوي أن التقرير الطبي هو الذي سوف يحدد بقاء مبارك من عدمه بالمستشفى.

ويأتي ذلك عقب رصد عدسات كاميرات التليفزيون المصري داخل أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس لمبارك وهو في حالة صحية وبدنية ونفسية جيدة، ملوحًا بيديه من داخل قفص الاتهام، مبتسمًا بشكل ملحوظ، مما أثار من العديد التساؤلات.

كما أنه لم يَبدُ متأثرًا بموقف المحاكمة، أو وجوده في قفص الاتهام، بل أخذ يوزع الابتسامات على الحاضرين، ويتجاذب أطراف الحديث مع نجليه علاء وجمال، اللذين أخذا يبتسمان أيضًا، وظهرا في حالة نفسية أفضل، مقارنة بجلسات المحاكمة السابقة.

وكانت نيابة أمن الدولة العُليا بمصر قضت الإثنين برئاسة المستشار هشام القرموطي، المحامي العام الأول للنيابة حبس مبارك 15 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات بتُهمة الاستيلاء على أموال القصور الرئاسية

تاريخ الاضافة: 17/04/2013
طباعة