موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مصر: الهيئة الشرعية: السكوت على جريمة المقطم يهدد أمن مصر
اسم الخبر : مصر: الهيئة الشرعية: السكوت على جريمة المقطم يهدد أمن مصر


نددت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح بمصر بالأحداث التى جرت مساء أمس أمام المقر العام لجماعة الإخوان المسلمين بالمقطم، وأشارت إلى وقوف "فئة مأجورة آثمة" وراءها نفذت عمليات قتل وسحل وحرق وجرح بحق المئات من الإخوان المسلمين.
واعتبرت في بيان لها يوم السبت أن السكوت على هذه الجريمة سيكون سبباً لتهديد أمن البلاد بأسرها، ونشر الفوضى على أوسع نطاق".

وقالت الهيئة: "يجب على المصريين الشرفاء جميعاً أن يقفوا صفاً واحداً فى مواجهة هؤلاء المخربين المفسدين الذين يحاولون زعزعة الأمن، وضرب الاستقرار، وتعويق مسيرة البلاد".
وطالبت الهيئة الإعلام الإسلامى والوطني الحر بمواجهة إعلام الفتنة والمحرضين على الشغب، الذين يشعلون نار الوقيعة والفتنة بين فئات المجتمع .
كما طالبت أيضا الجيش والشرطة بسرعة ملاحقة وضبط الجناة المجرمين وتقديمهم للعدالة الناجزة، وتفيعل قوانين البلطجة والإرهاب فى حق هذه المجموعات الإجرامية ومن يقف وراءها، ونبهت إلى أن تمادي هذا الانفلات الأمنى والسكوت عنه ستكون له عواقب وخيمة على الجميع !
وأشارت إلى أن هذه المحاولات الأثيمة لن تنال من عزيمة الأمة لاستكمال مسيرتها والوصول إلى استقرار مؤسساتها السياسية والتشريعية كافة .


تاريخ الاضافة: 24/03/2013
طباعة