موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || عاصفة ثلجية تربك الطرق والطيران فى الغرب الأوسط الأمريكى
اسم الخبر : عاصفة ثلجية تربك الطرق والطيران فى الغرب الأوسط الأمريكى


أدت عاصفة شتوية مدمرة إلى تساقط الثلوج بكثافة على منطقة الغرب الأوسط بالولايات المتحدة يوم الثلاثاء، مما تسبب فى وقوع العديد من حوادث الطرق، وإلغاء الرحلات الجوية، بينما تتحرك شرقا باتجاه وادى أوهايو والولايات الوسطى المطلة على المحيط الأطلسى.

ووفقا لموقع (فلايت اوير) المعنى بمتابعة حركة الطيران تم إلغاء أكثر من ألف رحلة من والى مطارى اوهير وميدواى فى شيكاجو، فضلا عن 107 رحلات أخرى من مطار منيابوليس سانت بول الدولى.

وفى شيكاجو أصدرت هيئة الأرصاد الوطنية تحذيرا بشأن عاصفة شتوية عند منتصف الليل، ويستعد السكان لتساقط الجليد بسمك يتراوح بين 13 إلى 25 سنتيمترا، والذى يتوقع أن يتساقط معظمه أثناء ساعات الذروة فى المساء.

وقالت متحدثة باسم إدارة النقل بولاية ويسكونسن، إن شاحنة سقطت من فوق جسر، وغرقت فى نهر (رد سيدار) فى مينومونى بغرب الولاية يوم الثلاثاء.

وقال اللفتنانت جيف لورينتز من شرطة الولاية، إن فرق الإنقاذ انتشلت جثة رجل يعتقد أنه سائق الشاحنةن ولا تزال تبحث عن جثة السائق المساعد الذى يفترض أنه لقى حتفه.

وفى عاصفة منفصلة.. تسببت الثلوج الكثيفة والرياح القوية فى وقوع حادثين مروريين كبيرين، شملا أكثر من 50 سيارة فى جبال كولورادو قرب منتجع فايل للتزلج.

تاريخ الاضافة: 06/03/2013
طباعة