موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || فريق تحقيق أممى يصل اليمن للاطلاع على تطورات قضية الأسلحة الإيرانية
اسم الخبر : فريق تحقيق أممى يصل اليمن للاطلاع على تطورات قضية الأسلحة الإيرانية


وصل فريق التحقيق الدولى التابع للأمم المتحدة، الذى يزور اليمن حاليا إلى العاصمة الاقتصادية والتجارية "عدن" جنوب البلاد، وذلك فى إطار مهمته الدولية للاطلاع على تطورات قضية شحنة الأسلحة الإيرانية التى أوقفها السلطات اليمنية، على متن السفينة الإيرانية جيهان 1، أواخر الشهر الماضى.

وقال مصدر يمنى مسئول، طلب عدم ذكر اسمه فى تصريح له اليوم الأحد، إنه من المقرر أن يصل فى وقت لاحق اليوم مستشار الأمين العام للأمم المتحدة، ومبعوثه الخاص إلى اليمن جمال بن عمر إلى عدن فى إطار مهمته الدولية، ومراقبته للوضع فى اليمن فى ظل تزايد العنف من جانب الحراك الجنوبى المسلح فى اليمن.

وتتزامن زيارة فريق التحقيق إلى عدن مع تجدد الاشتباكات والمواجهات المسلحة بين شباب مسلحين وقوات الأمن المركزى بمنطقة "حى الشهيد" المدخل الشرقى، لمدينة المكلا عاصمة حضرموت جنوب شرق اليمن، لاقتحام مقر جمعية الإصلاح "الإخوان المسلمون" للمرة الثانية.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الانتقالى عبد ربه منصور هادى يزور عدن حاليا للاطلاع على تطورات الأوضاع هناك بعد موجة العنف والأحداث الدامية التى شهدتها مدينة عدن خلال الـ 48 ساعة الماضية.

ويلتقى منصور خلال زيارته لمدينة عدن مع قيادة السلطة المحلية والمسئولين فى المجلس المحلى ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية لتدارس العديد من القضايا على الساحة.

تاريخ الاضافة: 24/02/2013
طباعة