موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || الأسد يبحث مع مسئول إيراني الغارة "الإسرائيلية"
اسم الخبر : الأسد يبحث مع مسئول إيراني الغارة "الإسرائيلية"


بحث رئيس النظام السوري بشار الأسد الأوضاع المتدهورة في بلاده مع سعيد جليلي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي في إيران.

وقالت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا): إن بشار الأسد ناقش مع سعيد جليلي الغارة "الإسرائيلية".

ونقلت سانا عن الأسد قوله: إن بلاده "قادرة على التصدي لأي عدوان".

وكانت تقارير إخبارية سورية قد نقلت عن أن مصادر من المعارضة تحدثت عن انفجار قوي هز منطقة البرامكة بدمشق اليوم الأحد، تلاه انتشار أمني كثيف.

ووفقًا لموقع (سيريانيوز)، فإن المصادر لفتت إلى وقوع أضرار كبيرة في مبنى وكالة الأنباء الرسمية (سانا) التابعة للنظام جراء الانفجار.

من جهة أخرى، نقل موقع (سيريانيوز) عن أحد العاملين في الوكالة رفض الكشف عن هويته أن "الأجهزة المختصة عثرت على عبوة ناسفة في الوكالة، وهي من قامت بتفجيرها".

ومن جانبها، نفت وكالة (سانا) هذه الأنباء وقالت: إن الأنباء التي تبثها بعض وسائل الإعلام الشريكة في سفك الدم السوري عن انفجار عبوة ناسفة قرب وكالة (سانا) عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلاً، وتندرج هذه الأنباء في إطار الحملة الإعلامية التضليلية ضد سوريا ووسائل الإعلام الوطنية.

وأضافت "سانا" أن "عناصر الهندسة فجروا فجر السبت عبوة ناسفة زرعها إرهابيون قرب مشفى التوليد في منطقة الحلبوني بدمشق ولم يسفر تفجير العبوة عن وقوع إصابات واقتصر الأمر على أضرار مادية بسيطة".

كما أفادت الأنباء بأن القصف بالمدفعية الثقيلة تجدد على داريا بالتزامن مع توافد تعزيزات عسكرية إلى محيط المدينة بريف دمشق.


تاريخ الاضافة: 03/02/2013
طباعة