موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || مصر : عائلة مبارك تسدد 18 مليون جنيه
اسم الخبر : مصر : عائلة مبارك تسدد 18 مليون جنيه


سددت عائلة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك قيمة الهدايا التي حصل عليها كل من الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وزوجته سوزان ثابت وابنيه جمال وعلاء.
حيث انتقل محمد النجار رئيس نيابة الأموال العامة صباح اليوم إلى سجن طره لأخذ توقيع علاء مبارك على إيصالات سداد قيمة الـ 18 مليونًا قيمة الهدايا التي حصلوا عليها من أحد حساباته المتحفظ عليها في أحد البنوك المصرية.
وكانت النيابة قد أبدت موافقتها على ما تقدم به دفاع أسرة الرئيس السابق لسداد قيمة الهدايا والتسوية، والتي تمثلت في حصول الرئيس السابق على هدايا قيمتها 6 ملايين جنيه، كما حصلت سوزان ثابت على هدايا بقيمة 5 ملايين و750 ألفًا، بينما حصل علاء مبارك على 2 مليون و250 ألفًا، وجمال مبارك على 2 مليون، وهايدي راسخ مليون و700 ألف، وخديجة الجمال حصلت على هدايا قيمتها مليون و800 ألف.
من جهته، أكد المستشار مصطفى حسيني المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة في وقت سابق أنه سيتم إيداع هذه المبالغ بخزينة نيابة الأموال العامة تمهيدًا لتسليمها إلى وزارة المالية لإيداعها في الخزانة العامة للدولة في حالة التأكد من وجود مديونيات متعلقة بضرائب أو دمغات مستحقة على مؤسسة الأهرام لوزارة المالية.

تاريخ الاضافة: 22/01/2013
طباعة