موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || قيادي بالجيش الحر: نسيطر على مناطق واسعة من البلاد
اسم الخبر : قيادي بالجيش الحر: نسيطر على مناطق واسعة من البلاد


أكد "أحمد الخطيب" نائب قائد لواء التوحيد أحد مجموعات الجيش السوري الحر أن تحرير سوريا سيمنح الأمة الإسلامية المزيد من القوة.
وقال "الخطيب": "الجيش الحر لا يقاتل فقط من أجل سوريا، بل من أجل العالم الإسلامي كله، وهذا الكفاح إن لم يتكلل بالنجاح فسيشكل ذلك خسارة كبيرة للأمة الإسلامية".
وأضاف الخطيب في تصريحات لوكالة "الأناضول" أن الجيش السوري الحر يسيطر على مناطق واسعة في البلاد، آملاً في تحرير كامل سوريا في القريب العاجل.
من ناحية أخرى، كشف عمر إدلبي ممثل لجان التنسيق المحلية السورية المعارضة أن الائتلاف الوطني يدرس إعلان تشكيل الحكومة الانتقالية لسوريا من تركيا خلال يومين.
وقال إدلبي في تصريح خاص لراديو "سوا" مساء السبت: إن مهمة الحكومة الانتقالية لسوريا المقترح تشكيلها في اجتماع الائتلاف السوري في تركيا ستكون لقيادة المرحلة الانتقالية بصورة مؤقتة وأيضًا إدارة المناطق المحررة في سوريا.
وأوضح إدلبي المرافق لوفد الائتلاف الوطني السوري المشارك في الاجتماع المنعقد حاليًا في إسطنبول بشأن الأزمة السورية أن الاجتماع الذي يستمر على مدى يومين يعد استكمالاً للاجتماعات السابقة التي عقدت بالقاهرة والتي ترمي إلى بناء هيكل تنظيمي لمؤسسة تستطيع أن تعمل بعيدًا عما وصفها بـ"الأساليب الارتجالية" المتبعة حاليًا.

تاريخ الاضافة: 20/01/2013
طباعة