موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || خادم الحرمين يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة
اسم الخبر : خادم الحرمين يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة


استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مقر إقامته بمدينة نيويورك مساء أمس الثلاثاء الأمين العام للأمم المتحدة "بان كي مون".
وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إنه جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية والجهود التي تبذلها الأمم المتحدة لتحقيق السلام والأمن على مستوى العالم وكذلك جهودها الإغاثية في المناطق المنكوبة.
وقد أعرب الأمين العام للأمم المتحدة في بداية الاستقبال عن سروره بلقاء خادم الحرمين الشريفين واطمئنانه على صحته عقب العملية الجراحية التي أجريت له ومغادرته للمستشفى بحمد الله، متمنيا له دوام الصحة والعافية.
من جانبه، عبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره للأمين العام للأمم المتحدة على مشاعره الطيبة.
وحضر الاستقبال الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة والأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمجلس الأمن الوطني والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني والأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الامريكية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير ومندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة السفير خالد النفيسي.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وتم خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية التي تربط البلدين، إضافة إلى استعراض مجمل الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

تاريخ الاضافة: 12/01/2011
طباعة