موقع الشيخ محمد فرج الأصفر || نتنياهو: لا أهتم بما تقوله الأمم المتحدة!!
اسم الخبر : نتنياهو: لا أهتم بما تقوله الأمم المتحدة!!


في تحدٍّ واضح للمجتمع الدولي، أعلن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو عدم اهتمامه بقرارات الأمم المتحدة، وتجاهله التام لانتقادات المجتمع الدولي لخطط الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وقال نتنياهو في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني لصحيفة "جيروزاليم بوست" الصهيونية "إنني لا أهتم بما تقوله الأمم المتحدة ، وأود أن أقول صراحة إن الحائط الغربي (حائط البراق) ليس أرضا محتلة، والقدس هي عاصمة الدولة اليهودية لأكثر من 3 آلاف عام"، على حد زعمه.
ودعا نتنياهو المغتصبين الصهاينة للمشاركة في انتخابات الكنيست المقرر إجراؤها يوم 22 يناير المقبل، مشيرا إلى أنهم سيوجهون في هذا اليوم رسالة ليس فقط على المستوى المحلي، بل أيضا للمجتمع الدولي.
وقال إن "الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، وأمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، سيتابعون نتائج الانتخابات الإسرائيلية ليعلموا ما إذا كان رئيس الوزراء الإسرائيلي القادم قويا أم ضعيفا".
يشار إلى أن كافة قرارات الأمم المتحدة تعتبر أن مدينة القدس الشرقية مدينة محتلة، إلا أن الاحتلال الصهيوني يعتبر مدينة القدس المحتلة "الشرقية والغربية" هي العاصمة الأبدية لدولته الغاصبة، وقد فشلت كافة المفاوضات المستمرة منذ عقود في انتزاع اعتراف صهيوني بأن القدس الشرقية عاصمة الدولة الفلسطينية المزمع إنشاؤها.

تاريخ الاضافة: 23/12/2012
طباعة